كان زواج الملك، كطرف خيط صغير، بعد أن تم سحبه فك عقدة كبيرة، ربطت السعادة في قلوب الجميع.
بداية من باتريك الذي فوجئ بموتشينغ يرسله لمنطقة شلال اللوتس، ما إن وصل، حتى وجد قرية صغيرة قريبة من الشلال، أنشئت خصيصا لتكون منطقة طبية تحت إشرافه، قسمت لثلاثة أجنحة، جناح للعلاج، فيه كل ما قد يحتاجه.
جناح لتعليم من يرغبون في تعلم الطب، على يد أمهر طبيب في المملكة، وجناح لمبيت الطلبة.
كان في غاية السعادة، فهذه الخطوة من صديقه بمثابة شعلة أضاءت عالمه المنطفئ.
الطبيعة الخلابة من أشجار خضراء مختلفة الأنواع، وأزهار مختلفة الألوان، بالإضافة للجبال الشاهقة المحيطة بالمكان، مرتدية ثوبا امتزج لونه مابين البني، الأخضر والأبيض، متفاخرة بالغيوم التي تعانق قممها، والهواء المنعش الذي يملأ المكان، خلقوا جوا مناسبة للشفاء.
أما مورونا، فقد قررت كسر الصورة النمطية لساحرة الشمال، التي ترتعد القلوب لذكر اسمها، وقررت وموتشينغ، السماح من جديد بتعلم السحر في المملكة، بعد أن قام بمنعه إيفان.
وأن تكون مورونا، المسؤولة عن تعليم السحر لمن يرغب تعلمه، في سبيل تحسين استخدام الطاقة الداخلية، لكي يصبح الأفراد الذي يملكون إحدى أنواع الطاقة أكثر نفعا للمملكة.
أما جينيفر، فبعد الزفاف عادت لمملكة السماء، لكنهم أعادوا إرسالها كمبعوث من الميريديان لمملكة السعادة، طريقة تثبت فيها مملكة السماء، أنها لازالت على استعداد لمساعدة مملكة السعادة، في أي وقت.
وباتت تقضي معظم وقتها برفقة مورونا، فقد طلبت منها المساعدة، كونها أيضا تتقن فنون السحر.
كانوا يزورون موتشينغ وليونير من حين لآخر، في تلك الفترة، لكنه لم يطلب من أحدهم الحضور وعلى وجه السرعة من قبل، لهذا تفاجئوا عندما جائهم مراسيل من المملكة، يخبرونهم أن الملك يطلب حضورهم على وجه السرعة.
لكن ماحدث كان أمر توقع جميعهم حدوثه، فالأمر المهم الذي يستوجب حضورهم على وجه السرعة، وقوفهم بجانب الملك والملكة عند مجيء مولودهم الصغير، فهم على علم باقتراب موعد خروج المولود إلى عالمهم ليملأه سعادة.
خرجت مورونا من جناح مرآة القمر تحمل المولود لتريه لوالده وعمه باتريك، أما جينيفر فبقيت برفقة ليونير.
فتاة صغيرة بوجه مستدير كالقمر، يثبت أنها ابنة أمها، عيون سوداء مرصعة بالنجوم، سرقت من وجه أبيها، وضعت لتزين وجهها، لكن ملامحها، بشرتها ناصعة البياض وشعرها الناري المتوهج، يخبرونك أنها ليست سوى روزميري الصغيرة.
تشبه جدتها لدرجة تجعلك تظن أن روز قد عادت للحياة كطفلة، مما دعاهم ليطلقوا عليها اسم روزميري، ذلك الإكليل الصغير الذي توّج حياتهم بالفرح.
أنت تقرأ
ليلتي القمرية مظلمة
Fantasiعندما تحاول مليا السيطرة على نفسك، ردع مايجول بخاطرك، دون أن تقوى على فعل شيء، عندما يسيطر عليك غضبك، كرهك، وحقدك. تفقد نفسك، وتحاول إيجادك بلا جدوى، مايظهر عليك من الخارج، ليس ما أنت عليه بالحقيقة، اللحظة التي لا تعود قادرا فيها على معرفة نفسك، هن...