#حَفْل زِفَافْ2

2.2K 47 9
                                    

هَلْ اخْبَركَ أحَدَهَم أنُه عنْدَمَا نَظَرتُ لَكَ لاوَل مَرَة وقَعَت لعْنَة عَلَى قَلبِي و عَقلِي و صِرتَ كُل مَا فِي فكْرِي ؟

# حفل زفاف 2

*رأيت قمرا ينزل اي درجة درجة يبدو خائفا مندهشا لا اعلم كيف كان يشعر المهم أني بقيت شاردا في جمالها كانت تضع مكياج خفيف يبرز جمال وجهها الصغير ، وكانت خدودها محمرة كالفراولة ، و شفتاها ممتلئة مثيرة ككرزتين، كم أردت أن اجرب طعمها ، بدت حلوة جدا، تخالطت الاحاسيس في قلبي لم اميزها ، لكنها كانت رائعة لم أشعر بها منذ زمن بعيد ، تمنيت أن يتوقف الزمن و أواصل تحليلي لتلك الفاتنة لكن القس أخرجني من شرودي ,

القس: لقد اجتمعنا اليوم احتفالا بزواج حبيبين و لنكون جزءا من هذا الزواج

*ايلا ؛ واصلت المشي مع أبي حتى وصلت لجاك الذي بدى شاردا في شيء وقفت بجانبه بعد أن تركني ابي و غادر ، فجاة شعرت بالامان معه أخرجني صوت القس من هذا الشعور عندما قال :

سيد جاك هل تقبل السيدة ايلا زوجة لك و تكون معها في الحلوة و المرة ؟

جاك : أجل اقبل !

بدأ الجميع بالتصفيق و الصراخ ثم جاء دوري ,

القس: أنسة ايلا هل تقبلين جاك زوجا لك و تكوني معه في الصراء و الضراء ؟

لا علم ماذا اقول هل اقول لا وأهرب لكن هناك حوالي مئة رجل ، ماذا افعل ؟ تذكرت فجأة كلام الخادمة و إمكانية تغير جاك للأفضل ، لم أعي بنفسي الا و قلت نعم اقبل !
بدأ الجميع بالتصفيق من جديد و تعالت الأصوات ، نظرت لجاك فوجدت أنه يحاول تهدأت نفسه بعد أن ترددت في الجواب لكني لم اهتم .

*جاك :
ماذا يحدث معها لما لا تجيب هل غيرت رايها ؟هل تفكر في الهرب ؟ حسنا جاك أهدأ هناك أكثر من مئة رجل ، سمعت صوتا جميلا دخل إلى مسمعي و الكلمتين اللتان قالتهما دخلتا إلى قلبي شعرت بسعادة غامرة عندما وافقت ، ماذا يحدث لي ؟

القس : اذن اعلنكما زوجا و زوجة ، يمكنك تقبيل العروس !

ايلا (في نفسها): ماذا ، لا جاك ارجوك لا تفعلها !

*جاك :
نظرت إلى ايلا بدت متوترة و خائفة وعلمت أنه بسبب القبلة فلم ارد احراجها فقبلت جبينها فقط بعدها تنهدت كأنها تخلصت من عبء ثقيل ، ألهذه الدرجة تخاف مني ؟

* بدأت الاغاني و بدأ الأكل بالوصول مع المشروبات كان الجميع ياكل ماعدا ايلا التي سدت نفسها و جاك الذي اكتفى فقط بنبيذ ، بعد قليل شرع الناس بالرقص في وسط الصالة جماعيا ، شعر جاك بالملل فهو حقا لا يحتمل هذه الأجواء فلولا بابلو والد ايلا لم أقام هذه التفاهة ! بعد قليل تغيرت الأغنية من حماسية الى رومنسية و كانت خصيصا للعروسين اراد جاك الترفيه قليلا فقال لايلا التي كانت فقط تنظر للاشيء !
جاك : هيا لنرقص !
ايلا : لست بمزاج يسمح لي ارقص انت، انا لا اريد !
جاك : لا تجنيني ! هيا انك تثير الشبهات الكل ينظر لنا !
قامت ايلا باستسلام فهي لاتريد الحديث او المشاجرة من الان

أدْمَنْتُ مَعْزُوفَةَ ٱَسِرِي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن