تــــصــــويـــت و تـــعــلــيــق تقديرا لمجهودي
صوت ارتطامها بالأرض تردد على مسامعهم هرولوا نحوها شرع جونغكوك في محاولة إيقاظها وسط بكاء روزي الذي أخذت في لوم نفسها بينما يحتضنها جيمين .
وقف جونغكوك و حمل ليسا بين يديه و خرج نحو السلالم وسط استغراب الجميع و غيرة الفتيات من تواجدها بين ذراعيه . وصل الى سيارته وضعها في الكراسي الخلفية قاد سيارته يتبعه الزوجين بارك . كلم الطبيب ليحضر الى منزله .
مرت دقائق معدودة أخذت روزي تقضم أظافرها بتوتر و هي تمشي بين الأرجاء ذهابا و إيابا بينما تؤنب نفسها . و أخيرا خرج الطبيب ركضت نحوه سائلين اياه عن حالتها
" إنها بخير الآن ، لقد ارتفع ضغطها فحسب "
شكرنّه بينما اشار جونغكوك نحو خدمه ليصطحبنه نحو المدخل . ذلفوا عند ليسا التي كانت تغط في النوم .
أحس جيمين بالتأنيب لفعلته و هو يراها و يلاحظ اهتمام صديقه بها و حبه الواضح لها . قال بصدق و هو يضغط على كتف زوجته المنهارة :" عليك أن ترتاحي روزي . ليسا هنا مع جونغكوك لا داع للقلق ".
" هل تقصد أن علي بالتأكيد القلق " .
قالت كلماتها و هي ترمق جونغكوك بنظرات احتقار . شعر إثرها بتأنيب ضمير أقوى . إنحنى لمستوى النائمة على سريره مسح على شعرها بحنية و رفق . في هذه الأثناء جذب جيمين روزي خارج الغرفة
"هيا سأصولك إلى المنزل " .
" لا أحتاج إليك . سأجد سيارة أجرة " .
ضغط على ذراعها بقوة و جرها خلفه وسط صراخها و تألمها من مسكة يده . فتح لها باب السيارة و ذلفت داخلها لتغلق بابها بأقوى ما تملك وسط تأنيبه لها . أدار سيارته نحو موقع منزلها بينما تنظر إلى الطريق في محاولة منها لتجاهل وجوده..
____أخذ يدور حول نفسه بقلق وسط إنزعاج الانسة كيم
" تايهونغ توقف ستصيبني بالدوار " .
" هذا بسببك ، أ لم تريها كانت فاقدة للوعي كان يجدر بي الذهاب خلفهم . لماذا منعتيني؟! " .
قالت بغيرة لم تستطع إخفاءها و هي ترشتف من مشروبها :
" إذا ، هل هي حبيبتك الجديدة أم مجرد فتاة عوضت غيابي ؟! ".
تقرب منها بغضب و أحكم قبضته على يديها ليسقط منها مشروبها متناثرا زجاجه في الأرجاء
" أنتِ لم تمثلِ شيئا بالنسبة لي منذ البداية ، لحسن الحظ فقد اكتشفت أنكِ مجرد عبدة للمال . ما اسمه؟ . نعم مين يونغي أغنى ثلاثيني في كوريا " .
أنت تقرأ
Lk | مرحبا! سيد مغتصب ✓
Humor"لقد كنتِ انتِ من عشت معها تلك الليلة " "أثر حرقك ليدي كانت فقط بصمة لتتعرف على خطاياك" "مثلما دمرت لي حياتي جيون جونغكوك سافعل ذلك بك " "سأعوضك ليسا مانوبال " "سأنتقم لنفسي سيد مغتصب " - لَالِيسا مَانوبَال ...