الفصل الحادي عشر

1.4K 123 60
                                    


تــــصــــويـــت و تـــعــلــيــق تقديرا لمجهودي


دقت على مديرها سائلة عن أحوال صديقتها أجابها بأنه قد أوصلها للتو لمنزلها . نهضت من سريرها راكضة لبست معطفا وجدته في طريقها و ركضت نحو منزل رفيقتها هي حتى لم تهتم پشأن شعرها الذي لم تمشطه بعد أو حتى لخروجها ببيجامة النوم .

دقت الجرس ليفتح الباب ابتسمت لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها عندما أُغلق الباب في وجهها عندمارأت ليسا هوية الطارق .

انهمرت دموعها على خديها هي لم تتوقف منذ البارحة على كل حال . قالت من وسط نحيبها :

" ليسا انا أسفة حقا . انا الأسوء أعلم لكن أنا فتاة أيضا لم تكن قوتي لتؤثر في شخص قوي مثل مديرنا أنا فقط ركضت لجلب جيمين للسيطرة على صديقه . انا لم ارد ان يحصل ما حصل . لا أعلم إن كنت أصلا تستمعين " .

" كانت ليسا تسمع كل حرف قالته و العبرات تخنقها . لماذا يحصل هذا معها هي فقط أرادت ان يمر يوم واحد دون ذكرى تلك الليلة ، بدأت بلوم نفسها لماذا خرجت من منزلها حتى لماذا ذهبت للاحتفال مع صديقاتها . "

بكت و علا نحيبها لقلة حيلتها هي الآن ستفقد صديقتها أو هل ستستطيع مسامحتها ؟! .

____

دخل تاي دون أن يطرق الباب ليرفع الآخر حاجبه من فعله:

" كيف حالها ؟ ليسا. أردت الذهاب معكم لكن جيني منعتني" .

حاول التحكم في غضبه الذي يساله عن حال حبيبته

" هي بخير. متى عادت جيني ؟ ".

جلس تاي بحماس لان جونغكوك قد لامس الموضوع الذي أراد سرده ليفرغ من طاقته السلبية

" منذ أيام فقط . هي خطيبة مين يونغي مستثمر لديك. لقد تشاجرنا".

" هل استغربت ؟ طبعا لا أنتما دائما ما تتشاجران !".

" هذه المرة حول علاقتنا أنها تلومني و لسبب ما أصبحت ألوم نفسي! " .

" تعلم لقد كانت فتاة نقية تحبك حقا لكنك لم تضيع فرصة لتخبرها انك لا تريدها لبقية حياتك بالطبع ستذهب " .

طأطأ تاي رأسه بخجل لقد كان فخوراً بنفسه أن الفتيات يتهاتفن عليه دون جهد منه .

" جي كي انا أحبها "

أشرق وجه جونغكوك و ابتسامة تشق وجهه لقد تخلص من منافسه دون جهد منه كان خائفا من فقدانه في طريقه الحصول عليها

 Lk | مرحبا! سيد مغتصب ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن