خرجت من الفندق بخطوات غير واثقة البتة عكس حالها لما كانت أمامه . وجدت سيارة أجرة تستند بكتفها عليها فتاة بخصلات زهرية أشارت لها بالاسراع . رمت بجسدها على المقعد و تبرجها أُفسِد لعبرات بللت وجنتيها .
أحست روزي بضعف صديقتها أحاطت ذراعيها بجسدها و ضمتها إليها :
" سيكون كل شيء على ما يرام . لقد فعلت ما ظننتيه صحيحا لا سوء في ذلك"
إزداد نحيبها مع كلماتها و دفنت وجهها أكثر في حضن رفيقتها .
___
لا يزال على نفس وضعيته بالرغم من مضي دقائق من الزمن منذ تركها إياه ، لنقل رفضها لحبه أو لشخصه المغتصب .
نهض بعصبية كأن الروح عادت لجسده للتو . رمى بالعلبة الصغيرة الحمراء بقوة . ليقوم بفقع البالونات المتناثرة بأرجله .. حالة هيجان أصابته ، ليردف من بين نوبته
" من تكون لترفضني أنا جيون جونغكوك "
أسند بجذعه الى الجدار و هم بفتح أزرار قميصه الملتصق بصدره بفضل حبيبات العرق التي بللت جسده . عيونه الحمراء الغاضبة صوبت نحو المدخل و هو يستذكر نظراتها المنتصرة لانتقام ضمته لنصيبها .
خرج من القاعة نحو المصعد ليتفاجأ بصديقيه اللذان فتحا ثغرهما بصدمة من حالة صديقهما الغاضبة و منظره المهول .
"أين هي ؟"
"من؟ ليسا ؟ لا نعلم كلتا الفتاتين ليستا هنا و لا حتى حقائبهما "
نبس جيمين بحزن و ضيق و هو يقرأ رسالتها المودعة مرارا . لينتشله من بين أفكاره صوت الأشقر
" كيف صار الإعتراف ؟ "
نظر له جيمين بلوم . يمكن لأي شخص تبيان النتيجة من مظهر جونغكوك و عيونه النارية .
تجاوزهما ليدخل إلى غرفته ليكمل طريقه نحو الحمام أدار صنبور الماء البارد ليدخل تحته بملابسه يتحسس برودة القطرات المتسابة على جسده عساها تطفئ النار التي بداخله . ضرب بيده على الجدار و دموع تلألأت بين مقلتيه
" لماذا انقلب كل شيء ، كان ذلك وشيكا . كنت متيقنا أنها تبادلني نفس المشاعر . لماذا ليسا ؟"
صرخ باسمها عاليا . ربما تسمع رجاءه ، لعل قلبها يلين أمام حبه .
______
تابعت بنظرها شروق الشمس إلى أن توسطت السماء ، كانت ليلتها عصيبة لم يغمض لها جفن ، نهضت من سريرها بهدوء كي لا توقض روزي التي نامت بعد حفنة من المنومات منذ ساعات قليلة .
تأملت منظرها المخيف شعرها المنكوش ، الهالات السوداء التي اكتسبتها و شفتاها المتشققتان . غسلت وجهها أغضمت جفناها فلاح شبح الليلة الماضية بين ناظريها . و استحضرت تعابيره المصدومة و الخائبة .
أنت تقرأ
Lk | مرحبا! سيد مغتصب ✓
Humor"لقد كنتِ انتِ من عشت معها تلك الليلة " "أثر حرقك ليدي كانت فقط بصمة لتتعرف على خطاياك" "مثلما دمرت لي حياتي جيون جونغكوك سافعل ذلك بك " "سأعوضك ليسا مانوبال " "سأنتقم لنفسي سيد مغتصب " - لَالِيسا مَانوبَال ...