تــــصــــويـــت و تـــعــلــيــق تقديرا لمجهودي
رن هاتفها منبها عن رسالة بعد أن تفقدتها رمت بجوالها على سريرها ، لن يكون الأمر و كأنها ستذهب للاحتفال بمولد مغتصب مثله . لربما هذا الغرض من تلك الجملة الحضور إجباري عبارة قد تحث اي شخص على الغاء مواعيده و الهروع لحفلته تلك لكن ليس هي .. لفت نظرها عبارة اللون الأسود لاحت فكرة طفولية في مخيلتها ابتسمت لها و هي تأخذ فرشاة أسنانها .
في الصباح نهضت بتثاقل و هي ترى أشعة الشمس القوية كتحذير على تأخر الوقت . بحثت عن هاتفها ، لقد نسيت ضبط المنبه و الوقت ينبهها بتأخرها بنصف ساعة كاملة . ركضت من سريرها و وضعت هاتفها في اتصال على صديقتها وضعته على مكبر الصوت بينما أخذت في غسل وجهها ليأتيها صوت روزي الناعس :
" ليسا نعم ماذا تريدين في هذا الصباح "
" صباح ماذا ؟ نحن متأخرتان بنصف ساعة إضافة لخمس دقائق .. لطالما دعونا أنفسنا بالتوأم لكن أن نتأخر سويا دون إخطار مسبق يالِ القدر "
" المتأخرة هي أنت. أنا سأعتبرها إجازة لن أزعج نفسي بالذهاب للعمل من أجل نصف الدوام . فالليلة حفلة ليس و كأننا سنحضر على كل حال.
" بالطبع سنحضر الحفلة إلزامية ، إنهضي الآن سأغير ملابسي ، إياك أن تعودي للنوم "
أقفلت الخط في وجه روزي التي كانت في صدمة آخر ما توقعته هو أن ليسا ستجبرها على حضور حفلة في يوم من الأيام. نهضت بتكاسل غسلت وجهها بإهمال و إرتدت ملابسها لتسمع رنين الجرس . هي حتى لم ترتب شعرها . رفعته بإهمال حملت معطفها و ركضت إلى صديقتها التي كانت في كامل زينتها بالنظر لضيق الوقت الذي جهزت نفسها فيه .
دخلتا الشركة لتجدا الجميع مجتمع اقتربتا منهم بعد إلقاء التحية باغتتهما موظفة بسؤال :
" بما أنكما هنا لقد كنا نتحاور بشأن هدايا مديرنا التنفيذي ماذا اخترتما ؟ "
نبست ليسا ببرود و هي تضع حقيبتها على مكتبها :
" لم نقتن هدية له ، ليس و كأن ثريا مثله سينتظر هدية كل حفلة مولد "
شهقت الفتاة بدلع و صدمة و هي تنظر لليسا بعدم تصديق :
" حقا هل ستحضرين لأول حفلة يقيمها السيد جيون دون هدية . لقد سمعت عن البخل لكن هذا محرج " .
لم تعر الفتاتان الموظفة إهتمام و أخذ مكانيهما و شرعا في إعداد الملفات أماميهما .
رن جرس الهاتف الموضوع أمام ليسا . أجابت سائلة عن هوية المتصل ليأتيها صوت جيون جونغكوك و هو يطلب الملفات منها ببرود مصطنع ، أقفلت الخط و حملت الملفات و توجهت نحو غرفته لتجد أمامها الرجل من الأمس الذي إقترب منها و هو يرى جمال ملابسها حتى بملابس محتشمة تكون مثيرة و جذابة جدا بالنسبة له
أنت تقرأ
Lk | مرحبا! سيد مغتصب ✓
Humor"لقد كنتِ انتِ من عشت معها تلك الليلة " "أثر حرقك ليدي كانت فقط بصمة لتتعرف على خطاياك" "مثلما دمرت لي حياتي جيون جونغكوك سافعل ذلك بك " "سأعوضك ليسا مانوبال " "سأنتقم لنفسي سيد مغتصب " - لَالِيسا مَانوبَال ...