الفصل الرابع .

1.1K 97 41
                                    

- أنا في المنزل -

أستيقظت ساكورا صباحاً بصداع يفتك برأسها و هي على و شك البكاء منه ، أزدادت رغبتها بالبكاء عندما تذكرت ما حصل أمس .

نظرت حولها لتكتشف أنها في غرفة السيدة تسونادي لقد جعلتها تنام عندها أمس ، كانت تحتاج هذا ، الخادمات مزعجات بما فيه الكفاية بالنسبة لها .

نهضت من الفراش و خطّت بعض الخطوات لتقابل المرآة ، أنفجرت باكية و تشعر بغصتها تقتلها ، رقبتها مشوهة بشكل كامل ، علامات أرجوانية و حمراء ، لقد عنفها أمس دون رغبة منه أو منها فعلها لغاية لا تعرفها للأن .

سمعت صوت الباب يُفتح لتلتفت مفزوعة ، حتى و جدت أمامها السيدة تسونادي مُبتسمة برقة .

تقدمت تسونادي إليها و أحتضنت تلك الفتاة التي ستسقط أرضاً لكثر ضعفها و صدمتها
" صباح الخير عزيزتي ، كيف أصبحتِ ؟ " .

بكت ساكورا مرة ثانية لتنطق بصوت مرتجف باكي
" سيدتي ، كيف سأخرج هكذا ؟ رقبتي أنها مشوهة بالكامل و مُحرجة لماذا فعل هذا معي ؟ " .

طبطبت على جسدها بلطف لتبعدها من حضنها قليلاً ، مستحت دموعها برقة لتنظر نحوها بنظرات حنونة دافية
" فتاتي الجميلة ، لا بأس سنغطيها بوشاح و لن يظهر شيء ، أسمعيني أنتِ لم تخطئي لا تشعرِ بالذنب و لا تبكِ ، أنهُ خطئ الأمير وحده ، لا تكرهي نفسكِ أو جسدكِ " .

تركتها تسونادي لتذهب نحو خزانتها تبحث عن و شاح مُناسب لتردف قائلة بنبرة ساخرة
" أكرهُ أنيّ أقل رتبة أحياناً بسبب هذا فأنا لا أستطيع أن أُدافع عنكِ بسبب هذا ، أعنيّ هو أمير أما أنا مُجرد رئيسة خدم ، لا يحق ليّ حتى الحديث معهُ في هذا " .

ألتفتت بعدها لساكورا تعطيها وشاحاً قطني و ردي اللون يتناسب مع شعرها المميز و حزام خصرها .
لتردف بنفس نبرتها الحانية
" لكنيّ سأحاول ، سأخبرهُ أنكِ خادمة لا جارية يستطيع العبث معها بحرية " .

فزعت ذات عينين الزمرد سريعاً لتقول بسرعة و بنبرة قلقة
" أرجوكِ سيدتي ، لا تفعلي أنا سأحاول تجنب الأمير لا أريد أن تتصادمي معهُ لأجلي ، لا أريد أن أُسبب المشاكل " .

ربتت على رأسها مبتسمة و نطقت بهدوء
" لا تقلقِ ، فقط أنتبهي لنفسكِ و هيا أذهبِ للأميرة" .

كانت ممتنة و بشدة لوجود تسونادي ، هذه المرأة أنها كالأم التي حُرمت منها .

***

كانت إيزومي تدور في جناحها ذهاباً و أياباً بقلق ، إيتاتشي ذاك ، لماذا لا تأتي منهُ إلا المصائب ؟ المؤذي أن كل هذه المصائب أساسها هي ، ستفقد عقلها لما تشعر به من فوضى و ذنب و قهر ، ساكورا أيضاً لم تظهر مُنذ ذلك الوقت .

نِزاع [Sakura, Sasuke] .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن