- شعار الأوتشيها - .
كانت عيون الحراس قد توسعت بصدمة ، الأمير إيتاتشي دخل إلى الزنزانة يشتعل السعير من عينيه و لم يخفى لأحد صوت لكماته و أنفاسه الغاضبة العالية مع ذلك البستاني لكن الأن هو يخرج من الزنزانة و جسده يسند جسد هذا الرجل الفاقد للوعي ، كان الأمر صادماً و غريباً بحق .
" ساي ، تعال و ساعدني حالاً " .
أمر بصوته القوي لينطلق ساي المصدوم نحوه ، يُسند هذا الرجل معه .وصل الأمير إلى جناحه و دون تردد ترك هذا الرجل الفاقد لوعيه على سريره الواسع و الناعم ، كان شاحباً و حتى نبضهُ ضعيف ، لقد عُذب بأمر منه بوحشية و حُرم من الطعام و الشراب في اليومين الفائتة .
" ساي ، أحضر الطبيب الملكي إلى هنا بسرعة " .
أمر بصوت عالي و عينيه تحمل الكثير من الفوضى ، ساي كان أكثر من تعجب منه ، ما به الأمير ؟ أنهُ ليس على طبيعته ، هو هادئ و بارد و لا يفقد ثباته و رابطة جأشه لكن الأن يبدو أن كل فوضى العالم في داخله .كيف لا و كيف لا يكون بهذا الحال ؟ لقد عثر على أخوه الأصغر سليل الأوتشيها المفقود منذُ أكثر من عشرين عام ، لقد أُهلك بالبحث عنه حتى يأس و الأن يظهر أمامه هكذا ! هو لا يستوعب البتة .
أمسك رأسهُ بألم فعل الصداع الذي داهمه و الأن لديه أخ متمرد ذو عينين مليئة بالكبرياء ، لماذا لم يكن هذا الأخ وديعاً فقط ؟ هو يخشى حتى أخباره بالأمر الأن .
حضر الطبيب الملكي و أمرهُ بالكشف عليه و مداواته فوراً و طلب بحدة أن يبقى الأمر سرياً .
ترك غرفة نومه في جناحه و توجه لغرفة الجلوس في الجناح يلحقهُ ساي .
فكر في أمر ، عليه و فوراً إيجاد تلك الخادمة الوردية التي تبين أنها زوجة أخيه الأن ، يالسخرية القدر في الأمس فقط أستخدمها كدمية لإستفزاز إيزومي و العبث بمشاعرها .
و فكر فوراً في ساي فهو من كلفهُ بالبحث عنها و عن الفتاة الصغيرة التي تبين أنهُ عمها الأن و سأله بنبرة جدية
" ساي ، أخبرني كيف حال البحث عن تلك الخادمة ؟ من المستحيل أنك لم تجدها ! " .أرتبكت ملامح ساي لوهلة و أسترجع ثباته حتى لا يشك به الأمير إيتاتشي فهو موهوب فيما يخص الإستجواب مجيباً
" لقد بحثنا في كل مكان سموك لكن لم نصل لشيء ، بأستثناء أكيد الجناح الملكي للإمبراطور و الأمير ولي العهد و الأميرة " .أبتسم إيتاتشي بجانبية و نظراته كانت هادئة باردة أربكت ساي فأخفض رأسه ، أنهُ ذا ثبات مخيف لكن الأمير إيتاتشي وحده من يستطيع جعله يخسر ثباته و رابطة جأشه .
أنت تقرأ
نِزاع [Sakura, Sasuke] .
Mystery / Thrillerوقفت تنظر نحو منزلها ، حيث تعيش رفقة زوجها و أبنتها الحبيبة ، أدمعت عينيها لفراق هذا المكان الأن لكنها مضطرة مسحت دموعها و حركت قدميها حيث القصر الملكي ... حيث قدر جديد سيبدأ بتحريك ما دُفن منذ أكثر من عشرين عام حيثُ من جديد سيبدأ ' النزاع ' . ا...