- الدماء - .
كان الأمير إيتاتشي قد حدد موقع إيزومي بالمعلومات التي حصل عليها من ساي و ها قد أقترب فعلى حد علمه و بإنطلاق الموكب قبل فترة ليست بطويلة فسيكونون أكيد في هذا الطريق الذي حدده .
عينيهِ ثائرة و غاضبة هو في أوج غضبه حتى ساي ذراعه اليُمنى لم يجرئ على الكلام بشيء معه بل واصل فقط إتباع الأمير .
فتح عينيه فوراً عند لمحه للموكب بقيادة أوبيتو ، شد لِجام فرسه حتى تقدم مع مرافقيه على الموكب و وقف بوجه أوبيتو بملامح حادة .
أظهر أوبيتو تعابيراً مصدومة وقع أصوات الخيول الذي جعله يشهر بسيفه و من ثم لا يجد إلا إيتاتشي الأن أمامه ! ما الذي يحصل ؟ و أ لا يفترض أن يكون إيتاتشي في مهمة لقيادة فرقة إستطلاعية ؟ .
قطب أوبيتو حاجبيه مُتعجباً و من ثم قال بنبرة حادة فيها السُخرية
" ما الذي تفعلهُ أنت هنا ؟ أصبحت لديك الجرأة لكسر أوامر الإمبراطور الأن إيتاتشي ؟ أ لم تكن المُطيع الذي لا يكسر كلمة للإمبراطور ما الذي حصل ؟ " .إيتاتشي قد جز على أسنانه غاضباً ، لا يوجد من هو مُستفز أكثر من أوبيتو في هذا العالم ، حافظ على ثباته و قال بنبرة ثابتة
" لا دخل لك بعلاقتي بجلالته ، العقاب و الثواب منهُ سيقع عليّ و ليس عليك و أنا من أتحمل مسؤولية أفعالي و الأن يا أوبيتو لنتصرف بعقلانية ، أصرف الجنود و أنا سأصرف مرافقيني أيضاً لنبقى وحدنا لحل هذه المسألة يا أبن العم " .كانت إيزومي بداخل العربة الملكية مع خادمة إيتاتشي الشخصية إينو فلكونها لا ترتاح لخادمتها الشخصية الجديدة أخذت إينو معها في هذه الرحلة ، كانت تجلس و تحدق من النافذة للفراغ حتى توسعت عينيها و أرتجفت عندما لمحت تلك الهيئة التي تعشق على الفرس و ها هو يقف بشموخ أمام الموكب الأن ، هل هي تحلم ؟ هل من عشقها له يظهر لها كسراب الأن ؟
أخرجت رأسها من النافذة لتراه يحادث أوبيتو ، أنهُ حقيقي ! ظهر صوت بكائها و شهقاتها الفرحة بطريقة شدت إنتباه محبوبها و شقيقها الأكبر ، لقد نسيت العالم كانت على وشك الخروج من العربة للإرتماء عليه دون التفكير بأي شيء حتى أوقفها شخص ما ، إنها إينو .
نظرت إينو للأميرة بنظرات جادة بينما أحكمت إمساكها من يدها لتقول بنبرة جادة
" أسفة لقولي هذا سموكِ ، لكني أفعل هذا لمصلحتكِ و ربما ترينها وقاحة مني ، لكن لا تنزلي ، الأمير أوبيتو عنيف و سيحرجكِ أمام الجميع ، دعينا لا نتدخل بينهما ، أنتِ تعرفين أننا لا نستطيع مواجهة سمو الأمير إيتاتشي أو سمو الأمير ولي العهد " .
أنت تقرأ
نِزاع [Sakura, Sasuke] .
Mystery / Thrillerوقفت تنظر نحو منزلها ، حيث تعيش رفقة زوجها و أبنتها الحبيبة ، أدمعت عينيها لفراق هذا المكان الأن لكنها مضطرة مسحت دموعها و حركت قدميها حيث القصر الملكي ... حيث قدر جديد سيبدأ بتحريك ما دُفن منذ أكثر من عشرين عام حيثُ من جديد سيبدأ ' النزاع ' . ا...