الفصل الخامس .

1.1K 100 59
                                    

- العائلة المالكة السابقة - .

أبتعدت عنهُ و عن عناقها مع إبنتها ، عينيها سعيدة خجلة ، لا زالت تخجل منهُ رغم مرور تلك السنوات ، إبتسامتها كانت سعيدة تشعر و كأنها  تحلم ، هما الأن أمامها ! .

لكنها كانت خائفة إيضاً ، لقد خالفت أوامره و جائت إلى هُنا بِعناد .

لقد كان يشحن غضبهُ طوال تلك المدة ، كان يخبر عقلهُ بأن يوبخها و يحاسبها ، يعاملها ببرود و جفاء لكنهُ لم يستطع ما أن لمحتها عينيهِ حتى تبدد غضبه ، كُل مشاعره السلبية ذهبت بعيداً مع الرياح اللطيفة التي تهب الأن .

نظر لها و عينيه الباردة بالعادة أظهرت مشاعراً مختلفة ، أجل أنهُ مشتاق لها و بشدة  ، لا زال يتذكر وحشة منزلهِ دونها ، كان يرى ظلها يطوف المنزل و هي تردد عباراتها اللطيفة

' عزيزي هل أنت بخير ؟ ' .
'  أنا حقاً سعيدة لأنك زوجي ' .
' شكراً لك لعملكَ الجاد ' .
' أستحم بسرعة عزيزي ، أعددتُ للعشاء وجبتكَ المفضلة '  .

لقد أشتاق بشدة لها و لكل ما تفعل .

" أشتقتُ لكِ ساكورا " .
نطق بهدوء و عينين ثابتة نحوها ، يتأمل وجهها الخجول و عينيها التي تلمع حباً ، لقد أفتقد تلك النظرة أيضاً .

كانت مصدومة و فرحة لم تتوقع أن يكون هذا أول ما يقوله لها ، توقعت كلمات قاسية منه و أفعال أقسى لكن هذا جعلها تنقض عليه تعانقه من جديد ، تشد على عناقه و كأنه سيختفي .

توسعت عينيهِ متفاجئ منها في البداية لكنهُ فوراً ما أبتسم بخفة متذكراً لقائهما الأول ، الجو ، المشاعر ، العناق كل شيء ذكره بذلك اليوم قبل ثمان سنوات .

{ عودة إلى الماضي } .

شهر أبريل ، قبل ثمان سنوات .

كان يسير في وسط أحد الأحياء بهدوء في طريقه إلى موقع عمله ، كان يعمل في الحطابة بعد أعماله  في مصنع نسيج عائلته الناميكازي و لمَ لا ؟ أنهُ شاب في العشرين من عمره لا يملك شيء يربطه و بدل الأعتكاف في المنزل كان يفضل العمل في أماكن أخرى ، بما أن شيوخ الناميكازي متشددين في راتبه فقرر العمل في أماكن أخرى ليجني المال ، يصرف البعض و يدخر البعض الأخر .

خطواته كانت هادئة و يديه في جيب بنطاله ، كان الجو عصراً هواء منعش و أوراق شجرة الساكورا  قد غطت المكان و أفترشته فعل الرياح التي رمتها في المكان .

أرتطمت فيهِ فتاة ، كانت جميلة جداً ترتدي ثوباً أبيض يصل إلى الركبتين دون أكمام ، لها عينين خضراء لامعة كالزمرد ، أنها أجمل أنثى قد شاهدها يوماً لقد شدت إنتباهه بالفعل .

نِزاع [Sakura, Sasuke] .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن