- أعمال - .
يقف الأن مع إيتاتشي داخل قاعة ضخمة ، ذات سقف عالي مُزخرف و ذات نوافذ ضخمة لدخول ضوء الشمس ، ينتصفها كرسي العرش الخاص بالإمبراطور و أمام العرش من جهة اليمين يقع في البداية كرسي الأمير ولي العهد أوبيتو ثم كرسي الأمير إيتاتشي و الأن أضيف كرسي جديد خاص به ، و على يسار العرش من الأمام كراسي الوزراء و بعض القيادات .
أنها قاعة الإجتماعات و هذا أول إجتماع له ، نظرات الوزراء و القادة التي تدعي الأحترام له مزعجة، هو يعرف أنهم يدعون أمامهُ فقط ، يراهن على أنهم يروه مجرد جاهل غير متعلم لكنهُ سيثبت للجميع أنهُ عكس ذلك و أولهم هو عمه الإمبراطور .
" جلالة الإمبراطور أوتشيها مادارا يدخل قاعة الإجتماعات " .
سمعوا من في القاعة نداء حارس البوابة، أنحنوا بإحترام للإمبراطور الذي دخل القاعة بتعابيره الثابتة كما العادة، جلس على عرشه و أذن للجميع بالجلوس بأماكنهم بعده .كان الإجتماع بداية عن تحضيرات الحملة العسكرية الجديدة، أوصى الإمبراطور بتجهيز عسكري قوي و مهيب كما العادة و خصص ميزانية ضخمة للأمر حتى ، الأمر الذي أثار أستياء الأمير إيتاتشي بوضوح .
وقف إيتاتشي من مكانه جاذباً إنتباه الإمبراطور ليقول
" جلالتك ، أ ليس من الأصح تخفيض ميزانية الاستعدادات العسكرية قليلاً ؟ هناك أمور أخرى تحتاج بعض الإهتمام بالفعل " .نظر مادارا إليه بذات تعابيره المتجمدة ثم نطق بنبرة صارمة
" سمو الأمير إيتاتشي ليس من تخصصك الشؤون المالية ، أريد من ذكائك أن يُستثمر في مجال تصنيع و أختيار العتاد العسكري المُناسب و هذا الذي
سيحصل " .
أشار في نهاية حديثه لإيتاتشي ليجلس خاتماً هذا النقاش .أمسك إيتاتشي بمقدمة ذراع الكرسي بقوة هو منزعج بشدة ، متى فقط سيفهم عمه سوء الوضع و سوء الحال الإقتصادي ؟ .
حول مادارا نظره إلى ساسكي و من ثم قال
" سمو الأمير ساسكي ، أنهُ إجتماعك الأول هُنا و أنا بالفعل حددتُ لأجلك مهمة حتى أرى قدراتك " .وقف ساسكي من مكانه و تعابيره ثابتة و واثقة من ما أثار حتى تعجب الوزراء منه ، أنهُ إجتماعه الأول لكنه يظهر تعابير و ردات فعل ممتازة بالنسبة لشخص عاش بين العامة .
قال بنبرة واثقة كتعابيره
" أنا جاهز جلالتك لأي شيء تُكلفنيّ به " .بسبب والديه بالتبني كان قد تلقى تعليم راقي يناسب مكانة عائلة الناميكازي ، لذلك هو مُلم بالفعل بالأمور و ليس جاهلاً .
أنت تقرأ
نِزاع [Sakura, Sasuke] .
Misterio / Suspensoوقفت تنظر نحو منزلها ، حيث تعيش رفقة زوجها و أبنتها الحبيبة ، أدمعت عينيها لفراق هذا المكان الأن لكنها مضطرة مسحت دموعها و حركت قدميها حيث القصر الملكي ... حيث قدر جديد سيبدأ بتحريك ما دُفن منذ أكثر من عشرين عام حيثُ من جديد سيبدأ ' النزاع ' . ا...