الفصل الثامن .

1.1K 97 48
                                    

- لقاء - .

لقد قضى اليوم كاملاً في جناح الأمير الذي تبين أنهُ شقيقه الأكبر ، فكر و فكر و فكر حتى داهمهُ صداع لا يطاق .

خرج إلى شرفة الجناح ليقابلهُ منظر البحيرة و الحديقة الملكية من الأعلى ، إذن هل هو الأن أمير هذا القصر؟ .

لمح بعينيه سارادا في الحديقة تلعب مع تلك المدعوة إينو ، شاهدها و الإبتسامة تملئ ثغره ، تقفز و تركض بسعادة ، أخبرتهُ أن المكان أعجبها قبل فترة ، بالطبع ستحبه أنهُ واسع و مليء بكل وسائل الراحة ، ستحبه طفلة مثلها لم تعش برفاهية كبيرة .

تنهد و عاد إلى الجناح يرمي بنفسه على السرير مجدداً ، ما زال جسدهُ يؤلمه لقاء ذلك التعذيب و الجلد بالسياط ، لقد دخل الخدم إليه و أحضروا الطعام و عاملوه بأحترام كبير ، أنهُ أمر لم يعتد عليه و أستغربهُ أيضاً .

يشعر بالحيرة الكبيرة ، لقب الأمير ليس بالهين أنهُ ثقيل و يحمل الكثير من الواجبات التي لم يتخيل أن تقع على عاتقهُ يوماً .

لكن لو وافق ، ستعيش سارادا كأميرة يحترمها الجميع ، لن يقلق كثيراً على مستقبلها و حتى ساكورا ستعيش بدلال و رفاهية و لن تضطر للقلق على المعيشة بعد الأن ، سترتاح قليلاً فقد أنهكتها الأيام معهُ ، أنهُ رجل عاش بين الناس هو يعرف مشاكلهم و معانتهم أكثر من أي أحد سيستطيع خدمتهم و مساعدتهم إن وافق .

هو بالفعل يملك فضولاً كبيراً لمن سبب لهُ تلك المعاناة ، لمن جعلهُ يعيش بلقب لقيط و هو أمير ، كيف ؟ و لأجل ماذا كان عليه أن يعاني هكذا ؟ أخبرهُ إيتاتشي ذاك أنهُ يعلم الكثير ، سيعرف حقاً كل شيء لو وافق على هذا المنصب ، لكن عليهِ أن يكون قدر هذه المسؤولية ، عليه أن لا يدع المال و الجاه ، السلطة و النفوذ تغريه و تصبح همهُ الأول ، يجب أن يتحمل ثقل لقب الأمير .

و هكذا كان قد أتخذ قراره ، قد غفت عينيه و هو قد أتخذ قراره الذي يشعر بثقله و بتردد ناحيته ، لكنهُ ساسكي الذي تحمل كثيراً و الأن يستحمل هذا أيضاً ، سيبذل جهده من أجل كل شيء .

إبتسم و عينيه قد لاحها النعس و هو على وشك الذهاب لعالم أخر ، إبتسم فهو يرى الأن طيف ساكورا و سارادا و هما يعيشان عيشة هنية مرتاحة ، لاحت لهُ بعض الأحلام و هو يقف بين الناس يحل مشاكلهم و يشكروه بفرح ، أجل لطالما كره وضع الإمبراطورية يستطيع الأن تغييره .

***

صباحاً كان إيتاتشي قد دخل جناحه كما وعد ، وجد أخيه الصغير جالس على السرير بعينين شاردة ، يبدو أنهُ يحسب حسبتهُ للأن .

" صباح الخير أخي الصغير " .
شد أنتباهه و هو يناديه بأبتسامة غريبة ، إيتاتشي للأن لم يعتاد ، أخوه الصغير !  فقط ما هذا ؟ .

نِزاع [Sakura, Sasuke] .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن