فتح ماسيمو باب حمام نساء بقوة وهو يبحث عنها لما واللعنة لا تسمع كلامه ألم يحدرها من الإبتعاد عنه دخل الحمام النسائي دون إهتمام لصراخ نساء ولا لصدمتهم وبدأ يبحث عنها بغضب طرب الباب بقوة عندما لم يجدها ليخرج من الحمام وهو يسب ويلعن سار بغضب ليبحث عنها في مكان أخر لاكن لفت إنتباهه صوت ضحكات أنثوية مؤلوفة من حمام الرجال فتح عينيه بصدمة ماذا تفعل إيلا هنا اللعنة لولا سماعه لصوت ضحكتها لما إعتقد أنها ستكون في حمام الرجال إحمرت عينيه بغضب وإقترب من الباب بسرعة وضربه بغضب ليفتح الباب بقوة فتح عينيه الحمراء بصدمة برزت عروقه في جبينه وإحمر وجهه غضبا وهو يرى ذاك اللعين يقترب من زوجته التي كانت تضحك بإستمتاع إقترب منه بسرعة وغضب وبدأ يضرب في بقوة إلى أن نزف من شفتيه حمل ماسيمو مسدسه بغضب ونظر له ببرود وعينيه القاسية ركزت على جبينه ليحرر صراح تلك الرصاصة التي إخترقت جبينه ليسقط جثة هامدة وعينيه مفتوحة بصدمة بزق عليه ماسيمو بإشمأزاز ثم إلتفت لإيلا لينتقم منها على خيانته رفع مسدسه نحوها وقد تجرد قلبه من أي مشاعر الحب ولا الشفقة على من كانت قبل ساعات ملكة قلبه و المرأة الوحيدة التي ارادها قلبه بصدق وجه فوهة مسدسه بإتجاه قلبها ونظر لها بأعين باردة وخالية"لن أسامح لك أبدا سأنتقم منك الأن وفي الحياة القادمة لست أنا من يسامح شخص قدمت له ثقتي وخانني"أطلق صراح تلك الرصاصة التي إنطلقت وإخترقت صدرها لتشهق إيلا بصدمة وسقطت على قدمها وهي فاتحة عينيها بصدمة غير مستوعبة ماحصل تضع يدها على صدرها تحاول توقيف تلك الدماء التي تخرج منها بقوة ولاكن ذاك الألم لم تستطيع تحمله لتصرخ بقوة قبل أن تسقط أرضا والدماء تخرج من فمها نظرت لماسيمو بنظرة خاوية قبل أن تنغلق عينيها ببطئ وتغادر روحها جسدها..نظر ماسيمو للحمام الذي تغير لونه من الأبيض الي الأحمر القاني...لون دماء تلك اللعينة التي أحبها وخانته نظر لجثثها بصدمة ليسقط بجانبها أرضا بدأ يحركها ببطء وهو يناديها برجفة"أي..إيييل...إيللا.. سمائي إستيقض... إيلا إفتحي عينيك أنا...أنا أسامحك...إيلي...إيلي...إيلي...."بدأ يصرخ بقوة بإسمها ولم يشعر بالدموع التي تنزل من عينيه كالشلال وهو يشعر بقلبه يتمزق على حبيبته التي قتلها بيده صرخ ماسيمو بإسمها وهو يعبر عن ندمه لاكن لا حياة لمن تناذي كان يصرخ ينتظر منها إجابة لاكن هل يمكن لجثة الإجابة شعر ماسيمو بمدى حقارته وتسرعه هاهو قد فقدها ولم يكلف نفسه حتى يعرف ما حصل حمل مسدسه ووضعه على رأسه وقال وهو ينظر لإيلا ودموعه لم تتوقف"سأتبعك للحياة الأخرى إيلي"ليحرر الرصاصة التي إنطلق لتخترق رأسه ويسقط بجانبها جثة هامدة....سقط المسدس من يد ماسيمو بعد أن خرج من ذاك الخيال على صوت ضحكات إيلا المرتفع نظر لها بذهول وإقترب منها عانقها بقوة لقد كان سيتسرع...لقد كان سيقتلها..ويخسرها الى الأبد سقطت الدموع من عينيه ليبتل عنقها لاكن إيلا لم تهتم وأكملت ضحكاها وهي تهدي بكلمات غير مفهومه ضغط ماسيمو على يدها بقوه وصرخ بغضب"لماذا تضحكين"شهقت إيلا بخوف ووضعت يدها على فمها وقالت بخمول"حسنا سيد وحش أنا سأسكت"نظر لها بذهول وكرر كلماتها"سيد وحش؟؟؟؟....هل شربتي شئ ما"إقترب من فمها لتخترق أتفه رائحة الشراب القوية ليقول بذهول"كم كأس شربتي... اللعنة عليك إيلي"حملها أرتف على كتفه وخرج من الحمام ببرود غير مهتم لنظرات الجميع المستغربة خرج من القصر ووضعها داخل سيارته زفر بقوة وقال بإبتسامة"جيد أني لم أتسرع..لو تسرعت كنت سأخسرك ضلما..."صعد مكانه وإنطلق بسرعة لمكان مجهول بعد مدة توقف وفتح حقيبة صغيرة كانت في الخلف وحمل إبرة صغيرة وأمسك يد إيلا التي كانت تنظر له بإستغراب وهي تضحك وضع الإبرة في مكان معين في يدها لينتشر ذاك الدواء داخل جسدها بقوة إبتسم ماسيمو وقال وهو يراها تغلق عينيها ببطء"حسنا جيد سيزول مفعول الشراب بعد قليل"أكمل ماسيمو السياقه وهو ينوي الذهاب الي منزل جبلي تابع له....
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
نزل أرثر ببرود من طائرته الخاصة التي نزلت في الأراضي الألمانية لقد عاد أخيرا ليحقق إنتقامه لن يجعل ما حصل يمر مرور الكرام لن يسمح لقاتل جده أن يعيش حياة سعيدة سيقتله ويأخد حبيبته إيلا ويرحل عن هذه الدولة اللعينة صعد سيارته وأمر السائق أن ينطلق لمنزله الخاص ثم قال لحارسه الشخصي"إجمع لي مجموعة من الرجال وأرسلي جميع المعلومات عن ماسيمو ويستلي...إنتهى وقت اللعب"قال الأخيرة بهمس غاضب وقد إحمرت عينيه بغضب جحيمي...
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
توقفت سيارت ماسيمو أمام منزل كبير الحجم يقع في مكان بعيد كل البعد عن الناس وتحيطه غابة من جميع الجهات
أنت تقرأ
سأموت فداء للحب
Romanceالقتل هوايته...التعذيب حبه...الضلم والقسوة عنوانه يعمل رئيس المافيا الألمانية وهي أكتر العصابات رعبا في العالم فرئيسها لا يرحم....إنه ماسيمو. الضرافة اللطافة الحب الشجاعة والقوة التسامح والجمال والحزن والبرود والوحدة صفات متناقضة لاكنها إجتمعت في...