بدأت الدموع تتساقط من عينيها وقالت"صدقني العيش في السجن مع الأعمال الشاقة أو الإعدام خير لي من العيش معك أفضل السجن بتهمة قتلك وتخليص المجتمع من قدارتك على العودة لك أتمنى أن يعجبك جحيم الأخرة..يا جحيمي في الدنيا"لتشهق ببكاء والدموع بدأت تنزل منها أكثر وهي تطلق صراح تلك الرصاصة التي خرجت بسرعة لتخترق جسده بقوة...عاد للخلف بعض خطوات بسبب قوة الطلقة قبل أن ينظر لها بحدة ويقول بسخرية وهو ينزع سترته"من الجيد أني أرتدي هذا الدرع الحامي بصدق جون أصبح يفكر بمنطق لاكن وللأسف كان يعتقد أنه سيتم إغتيالي من أعدائي لا من حبيبتي"رمت المسدس بالأرض وهي تنظر له بصدمة بدأ جسدها يرتجف ألا يكفيها ما فعل بها مذا يريد منها الأن واللعنة إقترب منها ماسيمو بسرعة ورفعها بخفة ثم وضعها على كتفه خرج من الغرفة لينظر ببرود لناس المتجمعين حوله ينظرون له بصدمة كيف يحمل إيلا رغم رفضها وصراخها زفر بقوة وهو يشعر بالألم في رأسه بسبب صراخها ليقول بقوة وصوت مرتفع"حبيبتي متعبة وسأخدها حتى تأخد قسط من الراحة والأن وداعا..إنتهى الحفل"غادر الجميع بعد مغادرة ماسيمو الذي كان يسوق سيارته ببرود غير مهتم لتلك التي بجانبه تصرخ..بعد لحضات وقف أمام قصره لينظر لإيلا التي كانت تبكي بصمت بعد أن تعبت من الصراخ...خرج من السيارة وهو يشعر بالحزن على حالها هو لايريد منها أن تبكي...دموعها تكون كسكاكين الحادة تخترق قلبه بقوة لتجعله ينزف ألما وهو يرى حبيبته بتلك الحال وضع قناع البرود ليخفي خلفه ملامح الحزن وفتح الباب لها وقال ببرود"أخرجي"تشبتث إيلا بكرسيها بقوة ترفض الخروج ليزفر بقوة ويحملها بعنف مجددا وذهب بإتجاه القصر دون إهتمام لصراخها وقد أصبح يرى مصلحته ورغبته بها أهم من رغبتها في الرحيل دخل القصر غافلا عن ذاك الذي ركن سيارته ينظر بغضب وحقد لأرثر كيف يحمل إيلا بالغصب بين يديه ضغط على المقود بشدة وهو يتوعد له ليقول بغضب جحيمي يتراقص بين عينيه الحادة السوداء"أقسم ماسيمو أني سأقتلك حتى وإن كان هذا أخر عمل سأقوم به بحياتي"
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨رماها بعنف على السرير وقال وهو يشير الى الخزانة"ستجدين كل شئ ترغبين به فيها والأن نامي سنتحدث غدا"صرخت في بغضب وهي تشعر بقلبها ينفجر من تعامله معها الا يفهم واللعنة أنها لاتحبه لاتريده"لما تفعل هذا واللعنة هذا يسمى إختطاف أنت تخالف القانون بفعلتك لقد أخدتني دون رغبتي أنا لا أريد البقاء معك الا تفهم"نظر لها ببرود وخرج من الغرفة لتصرخ هي بغضب وتبدأ البكاء بقوة بعد لحضات دخل وهو يحمل الوردة الدابلة بين يديه وضعها أمامها وقال وهو ينظر لعمق عينيها"سأجيبك على أسألتك..أنا أفعل هذا لأني أحبك...لا بل أعشقك...ولا تهمني رغبتك... كل مايهمني هي رغبتي ومرادي....ومرادي هو أنتي ولقد حصلت عليك لست مهتم أن تحبيني أم لا المهم أنك ستبقين هنا حتى موتك وكوني على أكيد موتك يعني موتي وستكوني لي حتى في الحياة القادمه"أشار بيده لزهرة الدابلة التي بدأت أوراقها تتساقط أكثر من قبل"لقد وعدتك أن تكوني معي قبل تساقط جميع أوراقها ولقد وعدتك أيضا أن دموعك ستنتهي قبل أن تسقط جميع الأوراق وصدقيني سأفي بوعدي وسأضيف وعد أخر ستقعين بحبي رغم أني لا أهتم به قبل أن تموت الزهرة وصدقيني ماسيمو دائما يفي بوعوده...إستعدي إيلا بدأ العد التنازلي لكرهك لي"ليغادر الغرفة وقد أثر في نفسه كلامه قبل أن يأتر فيها اللعنة على من يكذب كم يرغب أن تبادله الحب قلبه بألمه حد الجحيم كلما تذكر أنها تكرهه...بينما داخل غرفتها كانت تنظر أمامها بشرود وكل ماترغب به هو الهروب أو الموت إبتسمت بسخرية على كلامه وتقته بنفسه وضعت رأسها على الوسادة ونامت بوضعيت الجنين ودموعها لا تتوقف عن النزول...لتهمس بحزن وهي تتذكر فجأة ملامح أرثر الحزينة في الحفل"أرثر"
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
أزال أرثر السماعة من أدنه فقد كان ركب جهاز التنصت على ملابس إيلا عندما كان يرقص معها حتى يعلم لما يخطط ماسيمو ليقول بسخرية"صدقني ماسيمو أنا من سينهي حياتك قبل أن تتساقط جميع أوراق الزهرة.."حمل هاتفه وإتصل بألبيرت الذي أجاب بعد لحضات ليقول أرثر"إستعد سيد ألبيرت سأساعدك في قتل إبنك بعد شهرين "أغلق الهاتف وقال"العد التنازلي لحياتك بدأ في هذه اللحظه سيد ماسيمو"
فهل ياترى سيستطيع أرثر قتل ماسيمو وهل ماسيمو سيستطيع الوفاء بوعده أن يجعل نهاية أحزان إيلا وبداية حبهم قبل تسقط جميع أوراق الزهرة وهل إيلا ستنسى حبها لأرثر وتحب ماسيمو أم للقدر رأي أخر.........
........
.......... ..
685كلمة🤦🤭نهاية البارت بتمنى يكون نال إعجابكم البارت ده قصير جدا وكان بدي قدمو كإعتدار سابق على التأخير اللي راح يكون لأنه بكرة إنشاء الله بداية السنة الدراسية(دعوة منكم بليز🥺❣️) يعني راح ركز على دراستي وبالطبع راح إهمل الرواية بس في إحتمال إني راح نزل بارت كل سبت بالليل بس ده مو مؤكد بتمنى تعدروني
السنة دي مهمة في حياتي جدا يعني حقا سنة مصيرية
الرواية بيقراها 100 شخص تقريبا للبارت ودعوة أربعين غريب مستاجبة بتمنى من قلبي دعوة منكم تكون صادقة وتوقف معي ...وأنا عند جد ومن أعماق قلبي بتمنى أنكم كلكم تتوفقو في دراستكم يارب يسهل ليكم يارب💖💖💖💖
الرواية أساسا نهايتها قريبة ويالي راح تكون صدمة للبعض ومتوقعة للبعض لهيك راح إعتدر عن النهاية من الأن😈😂♥️
أنت تقرأ
سأموت فداء للحب
Romansaالقتل هوايته...التعذيب حبه...الضلم والقسوة عنوانه يعمل رئيس المافيا الألمانية وهي أكتر العصابات رعبا في العالم فرئيسها لا يرحم....إنه ماسيمو. الضرافة اللطافة الحب الشجاعة والقوة التسامح والجمال والحزن والبرود والوحدة صفات متناقضة لاكنها إجتمعت في...