بدأت إيلا تتراجع بخوف وهي تراه يقترب منها... صرخت برعب عندما أمسكها من قدمها وقربها ليتسطح فوقها ويقول بغضب وخمول"لا تقولي لشخص غيري كلمة حبيبي"صرخت إيلا برعب بعد أن إستشعرت خطورة الوضع وهي تشم رائحة الكحول تفوح منه"حسنا فقد إبتعد"أمسك يدها بقوة وقال"لما سأبتعد أريد أن أمحي علامات الحقير زاك من جسدك...فجسدك ملكي"كلماته أشعرتها بالرعب لتقول بخوف تحكم فيها"لا هو لم يفعل شئ لم يقترب مني لقد كذب.."قاطعها بقبلة قوية لتحاول دفعه بيدها ليمسك يدها ويضعهم فوق رأسها ويبدأ بتحسس جسدها وإزالة ملابسها بيده لتبدأ هي دموعها بالنزول وهي تحاول منعه عن مايحاول فعله لاكن كان هذا مستحيل بعد أن بدأ ماسيمو بإختراق حرمة جسدها دون إهتمام لباكئها ولا لصراخها...لتغلق عيناها بإستسلام وهي تعلم أن نجاتها أصبح مستحيل..أغلقت عينيها وهي تشعر بكل قبلة ولمسة كانت تشعر بروحها تغادر كان ينهش جسدها كأسد جائع لايشعر بما يفعل...بعد مدة صرخة قوية خرجت منها صرخة تدل على ألم روحها قبل ألم جسدها صرخة تدل على فقدانها أهم شئ لها صرخة متألمة مقهورة ... ليبتعد عنها بصدمة حتى الكحول لم يستطيع التأتير فيه في هذه الحالة حتى الكحول لم يمنعه من معرفه فعلته الدنيئة وهو يرى دماء عذريتها تجري أسفله ليقول بصدمة وهو يشعر بالدوار"ماللعنة"ليسقط فوقها بعد أن لم يتحكم في نفسه من جديد ليضع رأسه في عنقها ويقول بصوت مختنق"أنا أسف"ليفقد الوعي بينما هي كانت تنظر لسقف جسد بدون روح قبل أن تغلق هي الأخرى عينيها مستسلمة لظلام...
صباح يوم جديد بأحداث جديده مؤلمة وحزينة للبعض وسعيدة للبعض إستبقض ماسيمو وهو يضع يده على رأسه بألم بسبب الكحول الذي قام بالتأتير به بشكل جيد فتك عينيه بعد أن تعود على شعاع الضوء ليقابله وجه إيلا الشاحب ليبتعد عنها بصدمة جلس بجانبها بذهول وهو يتأكد من فعلته وضع رأسه بين يديه وهو يلعن نفسه لقد كان يضن أنه يحلم لقد كان يتمنى أنه كان حلم هل كانت عذراء اللعنة على نفسه اللعنة على حياته التعيسة زفر بغضب وألم وضع يديه في قلبه يعلم جيد بشاعة مافعل لقد قام بإغتصابها إنه يشعر بمشاعر يصعب عليه تفسيرها يشعر بندم فضيع بندم لم يشعر به من قبل نظر لها بحزن أصبح يعلم لا أصبح متأكد أن الفرصة للوصول الى قلبها مستحيل دخل للحمام وهو يشعر بالعار من نفسه إستحم وقام بتحميمها وغير لها ملابسها وذهب الى قصره كل هذا وإيلا فاقدة للوعي عقلها برفض العودة للعالم الواقعي لاكن ليس كل ما نرغب به بحدث فبعد ثلاث ساعات بدأت تستيقض لتجده جالس بجانبها ينظر لها بشرود وحزن إبتسمت بسخرية قبل أن تلفت للجهة الأخرى مسحت بعنف تلك الدمعه التي تمردت ونزل..لما ستبكي على شئ ضاع... البكاء وراء الميت خسارة..لما ستبكي الأن هل بكائها سيعيد لها عذريتها إبتسمت بسخرية على تفكيرها..هذا مستحيل..اللعين قام بإغتصابها وهو الأن يقف قربها سمعت صوت إغلاق الباب إلتفتت لتجده غادر الغرفة زفرت براحة في حين كان هو يضع رأسه على الباب لم يستطيع البقاء داخل الغرفة إبتسم بسخرية على حاله أصبح يشعر بالعار من نفسه هو نادم على إغتصابها دون رغبتها لقد تحكم فيه الكحول حتى أنه لم يشعر بنفسه عندما إقترب منها وبدأ بإغتصابها زفر بقوة وإبتعد عن الباب وذهب بإتجاه غرفته بينما هي نظرت لساعة كانت الثانية عشر ظهرا لقد أخبرها مارك أنه سيأتي اليوم عليها الإستعداد حتى تهرب ستنتحر إن لم تستطيع الهروب من هذا المكان زفرت بتعب قبل أن تغلق عينيها بنعاس...بعد مدة إستيقضت على صوت الخادمة توقضها لتنظر لها وتقول"ماذا هناك"قدمت لها الخادمة الطعام لتقول وهي تشير بعينيها "الطعام سيدتي"كانت سترفض لاكن تركيزها على شئ بعينيها جعلها تستقيم وتأخد الطبق لتجد ورقة مطوية حملتها وفتحتها لتجد مكتوب داخلها بالخط العريض*أنا قري نافدة غرفتك بعد نصف ساعة من الأن أخرجي من النافذة*إبتسمت براحة وهي تدعو أن تنجح خطة مارك نظرت لساعة الأن كانت تشير لثالثة والربع أي على الرابعه إلا ربع من المحتمل حصول شيئين أولهما أن تتحرر من هذا الجحيم أو أن تموت في عز شبابها فإن لم تستطيع الهروب ستقتل نفسها لن ترضى البقاء مع هذا المغتصب شهقت ببكاء وهي تتذكر مافعل قرصت نفسها وهي تحاول عدم البكاء إبتسمت بسخرية عندما تذكرت إعترافاته بحبه اللعين من يغتصب شخص يحبه كانت إيلا غارقة في عالم أحزانها ..بينما ماسيمو بدأ يشعر بالدوار ومفعول الدواء الذي قدمته له الخادمة بدأ يعمل ليفقد بعض لحضات الوعي رغم محاولته عدم الإستسلام لضلام..بينما إيلا نظرت لساعة لتجدها الرابعه إلا ربع وقفت وإقتربت من النافدة وجدت مارك واقف بنتضرها تجمعت الدموع بعينيها ليبتسم لها بتشجيع ققزت من النافدة التي لم تكن بعيدة عن الأرض أمسكها مارك ليعاتقها بقوة وإشتياق بادلته هي الأخرى العناق بنفس القوة وبنفس الإشتياق ليقول بعد مدة عندما شعر بهاتفه يهتز داخل جيبه ليعلم أن ماسيمو حارب الدواء وبدأ يستيقظ"هيا بنا..هيا أسرعي فراشتي لنهرب من هذا المكان" حركت رأسها بالإيجاب لتجري مه مارك بإتجاه لم تعلمه لتجد نفسها بعد لحضات تتوقف أمام سيارته صعدت لها لتتوقف فجأة وهي تسمع صراخ غاضب...
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
سقط فاقد للوعي بعد أن عمل مفعول الدواء لاكن بعد لحضات بدأ يستعيد الوعي إبتسم بغضب وهو يفكر من تجرأ على فعل هذا الدواء له إبتسم بعدها بسخرية وهو يفكر بمدى غباء هذا الشخص أن يضع له دواء من صنع إحدى شركاته والتي أصبح له مناعة قوية ضد جميع الأدوية المخدرة ليقول بغضب وهو يتذكر مافعل الأمس"إلا الكحول"عض على شفتيه بتفكير يفكر عن هدف من وضع له الدواء ليقول بصدمة"إيلا"خرج من غرفته بسرعة ودخل غرفتها إبتسم بغضب عندما لم يجدها خرج من المنزل بسرعة ليجدها على وشك صعود السيارة لعن نفسه للمرة الألف بسبب غبائه فهو لم يحضر مجددا حراس للمراقبة كم يكره الإعتراف بهذا لاكنهم يفيدون كثيرا صرخ بغضب ينادي عليها"إيلا"إلتفتت له إيلا بصدمة لتصعد السيارة وينطلق مارك بسرعة صعد ماسيمو هو الأخر سيارته وإنطلق خلفهم بأقسى صرعته غير عالم بتلك السيارة التي تتبعه بدأ مارك يسرع وهو يحاول الهروب من ماسيمو في حين كان ماسيمو يركز على شيئين سيارة مارك والسيارة المجهولة التي تتبعه...خرج مارك المدينة حتى لا يأدي أحد وهو يحاول الإبتعاد عن ماسيمو الذي كان يسرع بإتجاههم ليشعر بتلك السيارة تضربه من الخلف بقوة ليحاول التخفيف من سرعته حتى لا يضرب سيارة مارك لاكنه كان متأخر ليضرب سيارة مارك بقوة لا بأس بها لاكن مارك لم يستطيع التحكم في سيارته لينحرف عن الكريق ويقع في الهاوية لتقع سيارته في حين شعر ماسيمو بقلبه يسقط وهو يرى السيارة التي كانت بداخلها إيلا تسقط خرج من السيارة دون إهتمام لحياته ليصرخ بخوف لثاني مرة في حياته بعد وفاة والدته صرخ مجددا برعب وهو يرى وصول السيارة للأرض ليصرخ مجددا وهو يشعر بتلك الرصاصة التي إخترقت ضهره بقوة إلتفت ليجد أن صاحب السيارة الذي تبعه هو من أطلق النار عليه نظر له بسخرية ليطلق النار مجددا ليسقط هو الأخر للخلف ويبدأ بالتدحرج ألا أن وصل الأسفل ليسقط جثة هامدة حاله كحال من كانو داخل السيارة التي إنتضرت لحضات لتنفجر بقوة......
......
.........نهاية البارت بتمنى يكون نال إعجابكم ♥️💓
بتمنى تعطوني رأيكم لأني عن جد مهتمة بيه خاصة في البارت الكئيب ده لأني مترددة فيه وبفكر غيرو
أنت تقرأ
سأموت فداء للحب
Romanceالقتل هوايته...التعذيب حبه...الضلم والقسوة عنوانه يعمل رئيس المافيا الألمانية وهي أكتر العصابات رعبا في العالم فرئيسها لا يرحم....إنه ماسيمو. الضرافة اللطافة الحب الشجاعة والقوة التسامح والجمال والحزن والبرود والوحدة صفات متناقضة لاكنها إجتمعت في...