♠️35♠️

5.8K 191 14
                                    

إختصار بسيط للبارتات السابقة:تعاون أرثر و ماسيمو على قتل أب ماسيمو بعد أن خطف إيلا ، تلقى ماسيمو طلقة نارية عندما كان في الغابة يبحت عن إيلا جد أرثر أخبر جميع رؤساء المافيا أن سبب موت ألبيرت هو إيلا ما جعل ماسيمو يكذب على إيلا ويقول أن الحل الوحيد هو الزواج بها فتوافق إيلا خوفا على نفسها ولم تكتشف أن ماسيمو فقط كذب عليها حتى يتزوجها رغم أن بإستطاعته إنقادها دون زواج أصبحت إيلا تنام في قصر ماسيمو وفي إحدى الليالي هجم مجموعة من رجال جد أرثر على قصر ماسيمو ما جعل ماسيمو غاضب حد اللعنة وسافر الى روسيا وهجم على قصر عائلة كلاين وقتل الجد وتلقى طلقة نارية أخرى في يده من طرف ويندي التي كانت تتوعد له...
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

فتحت عينيها بإنرعاج من صوت الباب زفرت قبل أن تقول"من يطرق"أجابها صوت أنثوي يقول"صباح الخير سيدتي أنا ريما أريد أن أخبرك أن تحضيرات الزفاف قد بدأت وعليك للإستيقاظ لتستعدي"زفرت بقوة قبل أن تقول وهي تدخل الحمام "حسنا...حسنا"...
بعد لحضات خرجت من الحمام تلف منشفة حول جسمها لتنظر بصدمة لكترة العاملات في الغرفة ينتظروها كادت أن تسألهم لاكن لم يسمحو لها إذ جدبتها واحدة وأجلستها على الكرسي وبدأت تنظر لوجهها بتقيم قبل أن تقول لعاملة بجانبها"أحضري لي القناع الطبي الذي أحضرته واعدي ملابس العروس...اااه كدت أنسى إجلبي لي معك معطر الجسم سنعيد إستحمامك",صرخت إيلا بخجل"ماذا؟؟؟؟؟"ضحكت العاملة وقالت"لا تخجلي حمام سريع وننتهي"كان الرفض والخجل واضح على وجه إيلا لاكن إصرار العاملة جعلها ترضخ لقرارها وتستحم من جديد ... بعد لحضات خرجت من الحمام بوجه محمر من الخجل لتبتسم العاملة وتجلسها فوق الكرسي وتبدأ عملها بحماس وسرعة...
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
في الناحية الأخرى نظر ليده وزفر بغضب فهو لم يهتم لها وقد يلتهب الجرح ويقع في مشاكل ليس وقتها إرتدى القميس بسرعة وقد قرر أن يعقم الجرح بعد الزفاف فبالأخير سيكون زفاف مزيف والليلة سينام كل واحد منهم في غرفة ليس كباقي الأزواج إبتسم بسخرية على حاله وهو ينظر لنفسه في المرآة ويعدل قميسه

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨في الناحية الأخرى نظر ليده وزفر بغضب فهو لم يهتم لها وقد يلتهب الجرح ويقع في مشاكل ليس وقتها إرتدى القميس بسرعة وقد قرر أن يعقم الجرح بعد الزفاف فبالأخير سيكون زفاف مزيف والليلة سينام كل واحد منهم في غرفة ليس كباقي الأزواج إبتسم بسخر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سأموت فداء للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن