قراءة ممتعة.
________________
"ما..ماذا؟" سأل كيوجيرو، غير متأكد ما ان كان قد سمع آكازا بشكلٍ صحيح، اقال للتو بانه تركه على قيد الحياة عمداً؟ شعر بثقته تهتز، السبب الوحيد لكونه على قيد الحياة هو ان شيطاناً شعر بالشفقة عليه؟ كان كيوجيرو اكثر من راغبٍ ومستعدٍ لوضع حياته على المحك، ولم يكن يخيفه الموت من اجل حماية هؤلاء المقربين منه اطلاقاً، ان مات في سبيل دفاعه عن مبادئه لكان لحياته معنىً اكبر من ان يتم تركه على قيدها بداعي الشفقة، ولكن يبدو انه لم يحظى بشرف الموت ولن يحظى بشرف الحياة ايضاً."اريدك ان تصبح شيطاناً، ذلك هو السبب الوحيد لتركي لك على قيد الحياة" قال آكازا بنبرة لعوبة، انكمشت عيناه وهو يشاهد الطريقة التي اهتزت بها اكتاف كيوجيرو بفعل الغضب.
"لن اصبح شيطاناً ابداً!" صرخ كيوجيرو بصوتٍ قوي بالرغم من الألم الحاد الذي احس به في صدره، اشتدت يده من حول مقبض سيفه، بدأت ذراعيه تحس بالتعب ولكنه لن ينحيه جانباً، سيجعل آكازا يندم على تركه حياً، يتعهد بقتله.
لا بد من ان آكازا لاحظ ايدي كيوجيرو المهتزة لان ابتسامته اتسعت، "حسناً، هذه إصابات دائمة، كما تعلم؟" قال رافعاً ساقاً فوق الأخرى وهو يشير الى عين كيوجيرو وصدره، "لا يمكنك ان تستمر بكونك هاشيرا، انا آسف، ولكن يبدو انك ستضطر الى اعتزال كونك قاتل شياطين، كيوجيرو" لم يبدو آسفاً على الاطلاق واسنانه تتلألأ.
حدق كيوجيرو به، نظرته كالنيران الملتهبة كما لو انها تترك لهباً في اعقابها، اتسعت عيون آكازا والاثارة تسيطر عليه، نعم، تلك النظرة، تلك العزيمة التي لا تتزعزع، ذلك التصميم الذي لا لبس فيه، تلك الإرادة التي لا تهتز، كلها، يريد رؤيتها كلها.
شعر كيوجيرو بالغضب يحترق في صدره، تحطم قلبه الى الف قطعة عند سماعه لتلك الكلمات ولكنه بذل قصارى جهده لاخفاء ذلك، لم يعد بامكانه القتال بعد الآن؟ اذلك ما كانت شينوبو قلقةً بشأنه؟ ذلك مستحيل، يجب ان يكون.
لا زال كيوجيرو قوياً، هو فقط بحاجة الى وقتٍ اكبر للشفاء! هو يعرف ذلك، فقد وُلِد مقاتلاً، عاش مقاتلاً وسيموت مقاتلاً كذلك، كيوجيرو لن يستسلم ببساطة، حتى ان اضطر لاستخدام قوة جسده الكاملة فقط لابقاء سيفه مرفوعاً امام وجهه، وحتى ان اضطر لبذل قصارى جهده للسيطرة على أنفاسه المؤلمة، كيوجيرو يعرف انه أصيب باضرارٍ بالغة ولكنه يرفض تصديق انه لا يمكن إصلاحه!
ان لم يكن كيوجيرو قاتل شياطين، فماذا هو اذاً؟
سيرى كيوجيرو حياته لنهايتها قبل ان يتوقف عن كونه قاتل شياطين، ان لم يقم هو بحماية الأبرياء من سيفعل؟ ان لم يقم هو بانقاذ الضعفاء من سيفعل؟ فيلقهم يعاني من اضرارٍ ونقصٍ معجزٍ بالفعل، وكيوجيرو لن يكون نقصاً آخر به، لن يتقبل ذلك، بل يرفض تقبله وبشدة، لن يلطخ اسم رينغوكو بالاستقالة بمنتصف الطريق، هو ليس مستسلِماً، بل هو يفي بمهامه وواجباته حتى النهاية، كيوجيرو لا يتوقف في منتصف الطريق ابداً، هو دائماً ما يُنهي، مهما ما يبدأه، هو ينهيه.
أنت تقرأ
فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)
Фанфикكيوجيرو هو اقرب شيءٍ للشمس امكن آكازا الاقتراب منه، ليستجم في سطوعه، ليتراقص تحت ضوئه، ليشعر به يحرقه فوق حرارة الشمس بألف مرة. كيوجيرو رينغوكو x آكازا ياوي