٩. غيرة

3.8K 192 966
                                    


بعتذر عن تسمية الفصول بصراحة بواجه مشكلة بهذا الشيء فراح ابطل اسميها 😭

قراءة ممتعة.

______________

"نعم، شكراً لكِ، آوي" ابتسم كيوجيرو بلطف تجاه الفتاة التي نفذت للتو طلبة بإزالة زهور الوستاريا عن حافة النافذة لتضعهم في داخل درج المنضدة بجانب سريره.

آوي لا تعرف لِمَ قد يقوم الهاشيرا بطلبٍ غريبٍ كهذا، قال بانه كان يحاول النظر من خلال النافذة وهو مستلقي بالسرير وكانت الازهار الكثيفة تعيق رؤيته، بالحتم كان ذلك سبباً غريباً ولكن آوي ليست هنا لتسأل الأسئلة، هي فقط تتبع أوامر شينوبو وتفعل كل ما بوسعها لجعل الهاشيرا يشعر بأكبر قدرٍ من الارتياح.

"هل تحتاج الى شيءٍ آخر، رينغوكو-سان؟" سألت آوي وهي تغلق الدرج.

"لا، ذلك كل شيء، شكراً جزيلاً لكِ" ابتسم كيوجيرو من جديد.

"لا تنسى ان تأخذ دوائك" قالت آوي وهي تدق باصبعها فوق حافة الكوب المملوء بالسائل الأخضر الذي سبق ووضعته فوق المنضدة، "تصبح على خير، رينغوكو-سان" ثم قالت بهدوء مع ابتسامة صغيرة قبل ان تغادر.

اطلق كيوجيرو نفساً وهو يغرق في سريره، شعر الآن بارتياحٍ اكبر والوستاريا بعيداً عن تفكيره، وليبقي الامر سراً عن شينوبو بكل بساطة سيطلب من آوي إعادة الازهار الى النافذة عندما تأتي في الصباح بحجة انها بحاجة الى ضوء الشمس.

كيوجيرو عبقري.

فتح عينه ليحدق بالسقف فوقه، لربما يكون عبقرياً ولكن منذ متى اصبح كاذباً؟ تجعدت جبهته، يمكنه القول وبكل تأكيد انه ليس معجباً بتلك الفكرة، ان يكذب على زملائه الهاشيرا وقاتلي الشياطين والفتيات من حول ملكية الفراشة من اجل آكازا.

لا، ليس ذلك صحيحاً، هو ليس يفعل هذا من اجل آكازا، بل هو يفعل هذا بسبب آكازا، ومن اجل جميع الأبرياء، من خلال القيام بهذا كل ليلة فكيوجيرو ينقذ الكثير من البشر حتى وهو في السرير، نعم، ذلك صحيح، لا يتعين على كيوجيرو حتى النهوض من الفراش لتأدية واجبه! يستطيعون الاعتماد عليه، ضحك لنفسه، وجد الفكرة مسلية.

دندن لنفسه بلحنِ غريب وهو يأخذ الورقة والقلم الذين طلبهم من آوي سابقاً من فوق المنضدة بجانبه، اتسعت ابتسامته عندما فكر بأخيه الصغير ووالده، لقد افتقدهم، بالاخص سينجيرو، يتساءل كيف هو الآن، هل يواصل على تدريباته؟ هل يدرس جيداً؟ زحفت نظرة دافئة لتعتلي ملامحه عندما بدأ بكتابة أفكاره، اسئلته وعواطفه ليقرأها شقيقه الأصغر، لا يطيق الانتظار للحصول على رسالة منه.

رفع كيوجيرو نظره بمجرد ان سمع ضوضاء خافتة واستقر على آكازا الذي ظهر لتوه على النافذة، سافرت ابتسامة صغيرة الى شفتيه بلا وعي.

فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن