١. تضحية

6.6K 227 148
                                    

تحديثات بطيئة برضه

قراءة ممتعة

اكازا x كيوجيرو رينغوكو

________________

كيوجيرو هو رجلٌ صالح.

هو رجلٌ لا يتراجع ابداً عن كلماته، وعوده ونذوره، هو رجلٌ يؤدي واجبه على اكمل وجهٍ مهما كان صعباً، هو رجلٌ يسعى الى الحق ودائماً يبحث عن فعل الصواب.

هو رجلٌ صالح ولذلك هو على استعدادٍ بأن يفعل كل ما يتطلبه الأمر منه ليتخلص من القمر العلوي الثالث.

حتى وان كان ذلك يعني موته.

"انت سوف تموت، كيوجيرو!" صرخ آكازا، بصوتٍ خشنٍ ومذعور، ملقياً عرضه مرةً أخرى امام الهاشيرا، آملاً، بكل كمية الأمل التي امكن شيطاناً مثله ان يشعر بها، ان الرجل الذي غُرِزت ذراعه فيه سيوافق على عرضه، "قل انك ستتحول الى شيطان، قلها!" اهتز بؤبؤا عينيه بقلق.

تدفق المزيد من الدم من فم كيوجيرو مرةً أخرى لينساب على ذقنه ويدهن شفتيه، تطايرت بضع قطراتٍ لتضرب وجه آكازا بنعومة بفعل قربهما.

صك كيوجيرو اسنانه، وقام بجمع كل قوته في قبضته حول سيفه، هو يعرف بانه سوف يموت قريباً، ولكن ان كان سيموت فهو سيأخذ القمر العلوي الثالث معه.

الليلة، كيوجيرو لن يموت وحيداً.

نظر في عيون الشيطان المتشققة بعزيمةٍ لا تهتز، وبكل ما تبقى به من قوة، الاح بسيفه نحو رقبته، غسل الذعر ملامح آكازا عندما اخترق النصل جلده الشاحب، اخذت نظراته تقفز الى جميع انحاء جسد كيوجيرو، لم يكن في وضعٍ جيد، سُحِقت عينه اليسرى، ضلوعه مكسورة ومن الأرجح انه يعاني من نزيفٍ داخلي، ناهيك عن قبضة آكازا التي اخترقت معدته! يال الهول، كم من القوة تبقى للهاشيرا ليفعل شيئاً كهذا؟ مثيرٌ للاعجاب بحق!

الاح آكازا بقبضته نحو كيوجيرو ليمسك الآخر بها، انطلقت صرخة فخرٍ وعزيمة من بين شفتي الهاشيرا وذراعه تشتد، نصل سيفه يقتطع رقبة آكازا حتى المنتصف.

استقر الهلع في صدر آكازا، ولكن ليس بفعل السيف الذي كان يخترقه، لا، بل بفعل الشمس التي بدأت تشرق.

حاول سحب ذراعيه بكل قوته، ارتجف قلبه وهو يصرخ، عليه ان يبتعد الآن، ان يهرب، والا ستكون هذه نهايته، نهايةٌ ساذجة لشيطانٍ مثله، اعتراه الخوف وكيوجيرو يمسك به بشدة، وكأنه شيءٌ ثمينٌ لا يريد فقدانه، شعر آكازا وكأنه عالقٌ في مكانه، اشتدت قدميه على الأرض وهو يسحب نفسه الى الخلف.

"اللعنة عليك! اتركني!" صرخ آكازا برعب وهو يحاول تحرير نفسه من سجنه المسمى كيوجيرو.

"لن اتركك! ستكون هذه نهايتك!" صرخ كيوجيرو بدوره، الإصرار يملؤ صوته، النصر قريب، قريبٌ جداً، فقط ان تمكن كيوجيرو من الإمساك به لبضع لحظاتٍ أخرى.

صرخ آكازا مرةً أخرى وهو يسحب ذراعيه بكل ما أوتي به من قوة، الذعر يسيطر على جسده ويستقر في عظامه، نبض قلبه عندما بدأ جلده يتشقق، شد يديه بعنفٍ بحركةٍ سريعة وتمزقت ذراعيه عن ايديه كلياً، قفز بالهواء مبتعداً عن الوحش ذاك الذي يسمي نفسه بشراً، كما لو! نزل الى الأرض ونمت ذراعيه فورياً، وانطلق الى الغابة بين الأشجار بكل سرعة.

اخذ يركض ويركض ويركض بلا توقف، لم يجرؤ على النظر خلفه حتى، وكأن الشمس كانت لتلحق به ان نظر، شعر بصدره ينفذ من الهواء، ولكن لم يكن ذلك هاماً، الشياطين ليسوا بحاجةٍ الى التنفس، ومع ذلك وجد أنفاسه تتسارع وهو يركض نحو الغابة.

نظر كيوجيرو من خلال رؤيةٍ ضبابية الى تانجيرو الذي كان يصرخ خلف الشيطان يركض بعيداً، شعر بانه خائر القوى تماماً، استغل ما تبقى به من طاقة ليبتسم شيئاً نحو الآخر، لم يفشل كيوجيرو في مهمته، فهو قام بحماية طلابه حتى النهاية، اخذت جفونه تثقل شيئاً فشيئاً حتى اغمضت بالكامل وفقد وعيه.

لربما لم يمت كيوجيرو، ولكن ما حدث هو اسوء بكثير، تمكن القمر العلوي الثالث من الفرار.

كان النصر قريباً جداً ولكنه لم يستطع الحصول عليه.

_________________

بصراحة القصة مش راضية تطلع من مخي ومش قادرة اكتب اشي بضل افكر فيها!

شكراً على القراءة

فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن