١٠

3.4K 188 1.7K
                                    

قراءة ممتعة.

______________

اطلق كيوجيرو نفساً طويلاً وهو يجلس في سريره يحدق خارج النافذة المفتوحة التي أزال ازهار الوستاريا عنها قبل قليل، بصدق لم يعرف ما ان كان هنالك فائدة بفعل هذا بعد الآن، لا سيما انه ايضاً كان يخاطر بان تكتشف شينوبو امره، فآكازا لم يظهر الى الآن منذ عشرة أيام.

كان الامر مزعجاً على الأقل، الم يقل بانه سيغيب فقط لاسبوع؟ ما الذي اخره؟ دق كيوجيرو لسانه وهو ينهض من السرير، فخلال هذه العشرة أيام تحسنت صحته كثيراً، كان الآن قادراً على ان يرفع سيفه بنفسه وأداء الكثير من الضربات بالهواء، كان قادراً على ان يحافظ على وضعه القتالي لفترة أطول وغادر معظم الألم جسده، لم يعد حقاً يشعر بالكثير من الألم وكان قادراً على التحرك بحرية اكبر، المشي لفتراتٍ أطول من الوقت، ان ينهض ويعود الى السرير كما يحب، ان يجلس ويقف متى شاء، بدأ كيوجيرو يستعيد قوته وكان سعيداً ومتحمساً بشأن ذلك.

ومع ذلك، لم يستطع التخلص من تلك الأفكار التي ظلت تنقر مؤخرة رأسه بان آكازا لم يظهر بعد.

حقاً، لم يكن يعرف ما كان الامر، هو فقط يعرف انه لم يكن معجباً بتفكيره المستمر بالشيطان وكيف ظل يسهر منتظراً إياه بترقب، كان ذلك على الأرجح نتيجة لكسر الروتين الذي اعتاد عليه ولا شيء اكثر، ولكن ذلك لم يلغي حقيقة انه لم يستطع التوقف عن القلق.

نعم، لقد كان كيوجيرو قلقاً ولكنه لا يعرف لِمَ بحق الجحيم قد يقلق بشأن قمرٍ علوي، واحداً قوياً ايضاً، هو يعرف ان لا احد يمكنه إيذاء آكازا فلِمَ وجد كيوجيرو نفسه قلقاً بشأنه؟

هز رأسه يميناً وشمالاً، لِمَ تراوده هذه الأفكار؟ قلقٌ بشأن آكازا؟ ذلك غريب بالنظر الى انه يجب ان يكون ممتناً ان حدث شيءٌ ما وتمكن قتلة الشياطين من التخلص من القمر العلوي، وذلك بالضبط لانه شيطانٌ قوي يقف في وجه الفيلق، ولكن على الرغم مما كان كيوجيرو يقوله لنفسه لم يستطع إيقاف القلق من التصاعد بصدره.

كره تلك الأفكار المتضاربة، فهي اعطته صداعاً لا نهاية له وجعلته يشعر وكأن رأسه سيشق من المنتصف، كانت مشاعره خاطئة، خائطة جداً ولم تكن في محلها، لا يمكنه الشعور بالمودة تجاه شيطان، ذلك خطأٌ كبير وغير مقبول، ليس عليه ان يكره آكازا ولكنه لا يمكنه ان يشعر بالمودة تجاهه.

ذهب ليتنزه بالخارج ليحصل على بعض الهواء النقي الذي كان حقاً بحاجةٍ اليه، يحتاج كيوجيرو الى فرز أفكاره، ويحتاج بان يذكر نفسه بان آكازا، بغض النظر كم هو جيدٌ معه، ليس شخصاً جيداً. قتل آكازا عدداً لا يحصى من البشر، وقتل الكثير من قتلة الشياطين، بل وقتل العديد من الهاشيرا كذلك، وهو من تسبب بوضعه الحالي دمر صحته وافقده عينه، لا يستطيع كيوجيرو ان يسامحه بسهولة.

فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن