٨. القليل من الدفء

3.6K 191 1.2K
                                    

قراءة ممتعة.

____________

مرت ثلاثة أيام منذ ذلك الحين، وقد حرص آكازا على زيارة هاشيرا اللهب كل ليلة بناءً على اصرارٍ غريب من كيوجيرو ان لا يفوت يوماً واحداً على الاطلاق.

كان آكازا اكثر من مستعدٍ وراغبٍ بتنفيذ ذلك الطلب، فهو يستمتع بقضاء وقته مع الهاشيرا مع انه قد لا يعرف سبباً لذلك، مع ان الامر اصبح يسبب له مشاكلاً، فهو يتخلف عن اداء مهامه وقريباً ستتم ملاحظة ذلك.

لعق شفتيه المتعطشة وهو يجلس فوق التراب بالحديقة على بعد مسافة من الهاشيرا الذي لم يلحظ وجوده الى الآن، اخذ يراقبه بصمت كما يفعل بالعادة، كان كيوجيرو يقف وقدماه مثبتتان باحكامٍ على الأرض، ايديه تشتد من حول مقبض سيفيه في وضعية قتال، تمكن آكازا من ملاحظة قطرات العرق التي كانت تتشكل على جبين كيوجيرو ومن ثم تسقط في انحناء حاجبيه المعقودين وهو يجاهد للحفاظ على وضعيته، بدا انه يتألم، امال آكازا برأسه وهو يشاهده، هل هو يتدرب؟

حاول كيوجيرو ان يأخذ نفساً عميقاً ولكنه فشل، كان يجهد عضلات بطنه وهو يحاول إبقاء ذراعيه مرفوعتين، شعر بثقل سيفه بين يديه لأول مرة، لكنه حاول الحفاظ على انفاسٍ متسواية وهو يحاول التركيز، وبكل القوة التي استطاع استجماعها، لوح بسيفه بالمنطقة الفارغة امامه مرة، مرتين، قبل ان تستلم ذراعيه وتسقطان على جانبه، كاد السيف ان ينزلق من قبضته ولكن أصابعه اشتدت من حوله بطريقةٍ مؤلمة لابقائه في مكانه.

تنهد كيوجير، لم يكن رجلاً يستسلم بسهولة ابداً ولكن يبدو انه لا زال لديه طريقٌ طويل ليقطعه قبل ان يتمكن من التحكم بسيفه بطريقة جيدة مرة أخرى.

"كيف تشعر، كيوجيرو؟" سأل آكازا من مكانه خلف الهاشيرا ورأى اكتاف الآخر تقفز قليلاً.

ادار كيوجيرو رأسه ببطء لينظر الى آكازا الذي كان يجلس القرفصاء على بعد مسافةٍ منه، اتسعت عينه قليلاً، هل فقد قدرته على الإحساس بالشياطين ام ان آكازا كان يخفي وجوده بشكلٍ جيدٍ وحسب؟

"يوماً ما، ستتسبب لي بنوبة قلبية" قال كيوجيرو، لم تعد حواسه حادة كما من قبل لانه توقف عن التدريب.

رمش آكازا نحوه ببراءة، لم تكن تلك نيته، "هل انت تتدرب؟" سأل وهو يقف.

"اختبر قدراتي وحسب" قال كيوجيرو وهو يدير رأسه ليواجه الفراغ امامه من جديد، شعر باسترخاءٍ اكبر وآكازا من حوله لسببٍ ما.

"الا تعتقد بان الوقت مبكر قليلاً؟" سأل آكازا وهو يمشي ليقف خلف كيوجيرو مباشرة.

"انه كذلك" قال كيوجيرو، لطالما كان صبوراً حول كل شيء، ومع ذلك، كان يشعر بانه يتخلف عن البقية، ان لم يبدأ بالتدريب قريباً واستمر بالنوم فقط قد يستيقظ يوماً ما ليجد انه نسي كيفية امساك سيفه بالطريقة الصحيحة.

فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن