قراءة ممتعة.
_____________
عبر قمرٌ آخر ظلام السماء اللامتناهي، اشرقت شمسٌ أخرى وغربت وافسحت المجال للظلام من جديد، تلاشت الأيام الى ليالي وتلاشت الليالي الى ايامٍ مرةً أخرى، ومر الوقت، بكل بطء، وبكل ألم، مر، ولكن لا زال الجرح في قلبه عميقاً كيوم حدوثه.
وحيداً، جلس آكازا على صخرةٍ كبيرة في وسط الغابة، رأسه مميلٌ للاعلى وهو يشاهد السماء المرصعة بالنجوم، لم يكن من السهل ان يعتاد على قضاء لياليه وحيداً مرةً أخرى، فبعد ان امضى معظم لياليه مع كيوجيرو خلال الأشهر القليلة الماضية شعر بانها غير مكتملةٍ بدونه، تماماً كآخر قطعة من احجية لن يتمكن من الحصول عليها ابداً.
وشعر.. بالبرد، شعر كفراشةٍ بلا لهب، يتوق الى الدفء، الى الراحة التي كانت تتجسد بكيوجيرو، يتوق الى سطوعه الذي كان يحارب الظلام بداخله بعيداً، كان كيوجيرو كالشمس، واحرقه الى لا شيء تماماً كالشمس.
لقد مرت بعضة ليالٍ منذ تلك الليلة ولم يره منذ ذلك الحين، وكلما مرت الأيام، كلما أصبحت ذكرى الهاشيرا مؤلمة، كلما أصبحت قاصية وبعيدة عن متناوله، كان ألم القلب شيئاً نسيه آكازا منذ فترةٍ طويلة بمجرد ان اصبح شيطاناً، ولكنه سرعان ما تذكره في تلك الليلة المؤسفة.
كشيطان، لم يعرف آكازا ألماً سوى ألم الجسد، ولكن ألم القلب كان جديداً عليه، لم يعرف كيف يتعامل مع هذه المشاعر، حاول تجاهلها وقمعها، ولكن كان من المستحيل فعل ذلك، لذا تركها تعوم في صدره وتعتصر قلبه القديم الصدئ حتى لا يتبقى منه أي شيء، فقط ليتشكل من جديد ويتمزق مرة تلو الأخرى.
يفتقده جداً.
يريد رؤيته ولكنه يعلم بانه لا يمكنه فعل ذلك، كان الهاشيرا واضحاً جداً بشأن طلبه بعدم القدوم لرؤيته مرة أخرى، وليس الرفض هو ما آلم آكازا، ليس حقيقة ان كيوجيرو لا يبادله المشاعر، بل لانه لا يستطيع ان يفهم، وربما ذلك ما هو اشد ايلاماً، انه لا يستطيع ان يفهم لِمَ عليه ان يتوقف عن رؤيته؟ لِمَ عليه قطع كل ما كان بينهما؟
هل سيراه مرةً أخرى؟
مرت ليلة أخرى، يومٌ آخر وليلة أخرى من جديد، وكان كيوجيرو هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهن آكازا، حتى اثناء مهماته كان يفكر به، واثناء أوقات فراغه كان يفكر به، وفي كل مرةٍ فعل، كان الجرح في قلبه يزداد عمقاً كمحيطٍ بلا قاعٍ له سوى الألم والوحدة والمعاناة، يمكن لآكازا ان يشفي جروح الجسد بسهولة، ولكن كيف يمكنه ان يشفي جروح القلب؟
وبعد فترةٍ وجيزة، وببطء، بدأ الألم يتحول الى غضب، غضباً تجاه كيوجيرو، غضباً تجاه نفسه لعدم قدرته على التوقف عن التفكير به، وعدم قدرته على نسيانه، غضباً لانه سمح لنفسه.. بالوقوع في الحب... وفي تلك الليلة، قتل آكازا قريةً باكملها.
أنت تقرأ
فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)
Fanfictionكيوجيرو هو اقرب شيءٍ للشمس امكن آكازا الاقتراب منه، ليستجم في سطوعه، ليتراقص تحت ضوئه، ليشعر به يحرقه فوق حرارة الشمس بألف مرة. كيوجيرو رينغوكو x آكازا ياوي