هذا آخر تشابتر في الرواية، ومثل ما وعدتكم راح يكون في نهايتين واحدة حزينة وواحدة سعيدة، النهاية الحزينة راح تكون بالأول لانها النهاية الاصلية وبعديها راح اكتب السعيدة، قبل ما تبدا النهاية راح احط لكم ملاحظة عشان اللي ما بدهم النهاية الحزينة يعملوا سكيب عنها.
قراءة ممتعة.
_____________
ركض كيوجيرو.
احترقت أنفاسه في صدره وهو يركض بكل القوة التي امكنه استحضارها، ركض بدون توقف، بدون الالتفات للخلف، بدون ان يعرف الى اين كان يتجه، ركض.
يده تمسك بمقبض سيفه باحكام، الشرار يتطاير من عينه، صدره يرتجف وجسده يهتز، شق طريقه الى الامام، دائماً الى الامام، لم يكن كيوجيرو ابداً رجلاً يتراجع او يعود ادراجه، الامام كان وجهته الوحيدة، وما ان كانت الحياة او الموت بانتظاره لم يهم.
الصراخ، الانفجارات، واحتكاك السيوف ببعضها ملأ اذنيه، كان كل شيءٍ حوله ملونٌ بالاحمر، وملأت رائحة الحديد الهواء الثقيل، وكأنها كانت نهاية العالم، وكأن هذه الليلة الأخيرة التي يعيشها البشر.
وواصل كيوجيرو الجري، النظر، الالتفات يميناً وشمالاً، توقف فقط للحظاتٍ قصيرة لتركيز حواسه، محاولاً الإحساس به، ليجد مكانه، ولكنه لم يستطع الإحساس بأي شيء. كان كل شيءٍ من حوله كثيفاً وثقيلاً، وكأن المشي في ثِقَلِ الجو كان خانقاً، اغمض عينه ثم فتحها بنظرةٍ فولاذية لينطلق باتجاهٍ ما، لم يعد يتبع حواسه، بل هو الآن يتبع قلبه.
سيجده، عليه ان يفعل. وان لم يجد آكازا بنفسه، فآكازا هو من سيجده، لأن هذا هو مصيرهم، فقد تقرر كل شيءٍ منذ البداية، هكذا ينتهي كل شيء.
_____________
قبل أسبوع..
لقد مر وقتٌ طويلٌ منذ آخر لقاءٍ لهم في القرية التي حولها آكازا الى مذبحة، لم يعرف كيوجيرو كم مر من الوقت بالضبط لانه توقف عن العد بعد بضعة شهور، لم يعد هناك جدوى من ذلك.
كان الألم في قلبه جديداً كاليوم الآول، لم يكن شيئاً يمكنه تجاوزه بسهولة، شعر بأن الحياة ظلمته، او لربما هو ظلم نفسه بحماقته، ولكن لم يعد الامر مهماً بعد الآن، فما للحياة الا ان تستمر.
اغمض عينه والريح يداعب شعره، وغسل القمر وجهه بوهجه الابدي. لقد كان الشهر الماضي سلمياً بشكلٍ غريب، لم يتم تسجيل أي هجوم للشياطين، ولم يتم الإبلاغ عن أي اختفاءات غامضة، اصبح الامر فجأة كما لو ان الشياطين لم تعد موجودة، وكأن كل شيءٍ كان مجرد حلمٍ استيقظ منه كيوجيرو لتوه.
ولكنه يعلم ان الامر لم يكن كذلك، ويعلم ان هذا لم يكن سوى الهدوء ما قبل العاصفة، وكان اوياكاتا-ساما، الهاشيرا، وجميع فيلق الشياطين يعرفون ان الشياطين يخططون لشيءٍ ما، ولهذا السبب كان كل شيءٍ هادئاً بشكلٍ غريبٍ مؤخراً.
أنت تقرأ
فراشة اللهب - Akaza x Rengoku (مكتملة)
Fanfictionكيوجيرو هو اقرب شيءٍ للشمس امكن آكازا الاقتراب منه، ليستجم في سطوعه، ليتراقص تحت ضوئه، ليشعر به يحرقه فوق حرارة الشمس بألف مرة. كيوجيرو رينغوكو x آكازا ياوي