البارت الثاني عشر 12

14.4K 570 77
                                    

ليست كل العواصف تأتي لعرقلة الحياة
بعضها يأتي لتنظيف الطريق .

..............................................................؟

سلطان .....

بعد ما طبت جميلة علينه و حنه بذاك الوضع .. رأساً نداريت عليها و خرت عن سارة ... صرت اگول الها شسوين هنا و هي تگول انته شوي ... و صارت تعيط
اگول الها نصي صوتج .. تگول ليش خايف تنفضح ..هي الله يا ربي ..شمسوي دا انفضح .. هاا اشو مرتي .. من گلت الها... مرتي هاي وحلالي گدام الله و ما مسوي شي غلط .... لو هي نار و شبت بيها و صارت تعيط .. و تصيح
و تگول اني مرتك مو احد غيرييي اني مرتك ... بش خل احد يفهمني شوكت عقدت عليها دا تصير مرتي ... اطرد بيها و هي لازگه ...و تعيط و تحجي  ...... رجعت راحت هجمت على سارة وهي بس شافت جميلة اجتي عليها .. جان تطفر و ختلت ورايه... و جلبت بضهري ... و جميلة تريد بس تكمشها ..
ضربتها راشدي لأن صارت تعيط و تحجي اشكال الوان واني كلشي ولا احد يعلي صوته عليه ..رجعت گلت الها  طلعي بره ياله و بعدد ممنوع طبين  بدون ما تدگين الباب ..او لا تصعدين لغرفتي ... هي گالت لحگت تغيرك عليه هاااا لحگت .. شفت بيها ها...................
رجعت گلت الها طلعي بره .. و هي تگول ليش تريدني اطلع دا تاخذ راحتك ...
تره مرتي و لو اريد اسوي شي ما خايف منج واسوي گبال عينج هم هاج شوفي ...

اباع على جميلة طيرت عيونها من سحبت سارة  من ورايه .. گبل جلبت بيها بدون وعي .. غمضت عيوني
و دنگت عليها و طبگت شفايفي على شفايفها .. حسيت بشعور ما اعرف شنو .. نغزات بكل جسمي .. نسيت جميلة ... نسيت وعدي و كلمتي ... سمعت صوت الباب نرگع حيل ... نزلت ايدي على خصرها و سحبتها حيل عليه ... صرت اتفنن بذيج الحضة .. أول بوسه اليه أول تجربه ... صرت ألعب على الشفتين فوگ جوه (:
رجعت لفيت ايدي على خصرها و رفعتها عن الگاع بيدي
و صرت امشي بيها للجربايه ... لأن حسيت بشعور غريب حسيت بالرغبه بيها .. ردتها.. .. بدون وعي  صرت اتصرف.. وياها .. و هي ساكته مسلمتني روحها .. خليتها على الجرباية و صرت فوگاها .. جان شويه و دفعني عنها
بكل قوتها.. .. من دفعتني وخرت عنها رجع العقل لراسي
هي نزلت تركض من الجرباية و راحت تركض للحمام ..
و قفلت الباب .. و اني صرت الوم بروحي على الي سويته
و اني منطيها كلمه ما يصير شي اذا مو برضاها.. بس الشيطان وسوسلي .. ضليت  افتر بالغرفه و هي بالحمام اسمع صوت المي بس ... رجعت گلت لازم احجي وياها
رحت و دگيت الباب عليها.. و گلت الها سارة اطلعي خل نحجي ... ما اجه صوت منها .. رجعت گلت طلعي والله ما اسوي لج شي.... شويه و نفتح الباب ..  و طلعت منزله راسها عبالك هي الي سوت الذنب ... أشرت الها و گلت اگعدي على الجربايه ... هي راحت گعدت و منزله راسها و تلعب باصابيعها ... و ترجف .. تقدمت عليها و هي طيرت عيونها عليه و صارت ترجع لوره ... گلت الها ما اسويلج شي والله ..... و هي گالت منوو...... يگول.... هااا..  قبل وعدتني ما تسوي شي ... و سويت ...هو صدگ كلت ما اسوي شي و سويت ... رجعت كلت الهاوالله جانت زله شيطان والله ما اقرب عليج ...
واني اعتذر على الشي الي سويته قبل شويه ....حقج عليه ... والله اسف ...... هي گالت  شيفيد الاسف هااااا مو حرام عليك الي سويته ...  رجعت گلت الها ... سمعي يا بنت الناس ترة مو حرام الي سويته مرتي انتي ..بس والله عند كلمتي ما اقرب عليج اله برضاج .... و الي صار گلت الج زله شيطان والله.....  و هي معنده گالت روح لهذيج مرتك ... گلت الها مو.وو مرتي هاي ... هي گالت منو لعد هااا مو عيب عليك الي سويته گبالها ... جاوبتها و گلت...... بنت عمي ...و الي سويته مو عيب ولا حرام ...
و تستاهل بلكي تحل عني .... هي صارت دموعها تجري و گالت تستغلني دا تخلص منها ... لا والله ما مستغلج بس
زله شيطان والله.... ضلينه نحجي الى ان ندگ الباب و صحت خيررر شكوووو ...  اجه صوت اختي  نهى ... گالت يريدوك  على العشه .. گلت الها ماريد اريد انام ..
هو اني اريد اتفاهم ويه هاي .... نهى لحت تگول ابوي يريدك .. نوب ما اگدر اعصي كلمته .. گلت الها جاي ..
رحت دا اطلع و گلت الها اقفلي الباب ورايه خاف تجي جميلة ... لأن اني اعرف جميلة تصعد تكمل عليها ..
هي هزت راسها و گالت اي بس اطلع ... بس تريدني انذلف من هل غرفه ... والله يا الله ... طلعت و نزلت جوه و لگيت جميلة تبجي و يسكتن بيها البنات  باوعت عليه و صارت تبجي بالزايد ... و اني ما هتميت الها ابتسمت من شفتها بلكي تصير عدها كرامه و تعوفني
لأن لا احبها ولا اريدها ... رحت للاستقبال .. طبيت و سلمت عليهم .. گعدت يم الولد .. شويه و جابو الاكل ..
اكلت لگمتين و گمت ..  كملنه اكل و جابو الچاي و شويه و جابو الگهوه .. امي گعدت و گالت ليش ما نزلت هاي الفوگ مو دزيت جميلة تصيحها .. باوعت عليها و گلت اني ما خليتها تنزل .. امي گالت ليش يمه هاا.. لو جانت عايشه بخدم و حشم و ما ندري .. گلت الها .. باجر اخليها تنزل ..لأن گلت الها ما تنزل ليوم و ما اگدر اخليها تنزل دا ما تنكسر كلمتي اريدها تخاف مني وما تعصيني باجر عگبه.... امي سكتت ابوي گال اي احسن سويت عين العقل ... شويه ترخصت منهم و طلعت بره .. .. صرت افتر بالحديقه .. .. جتني جميلة .. و صارت تبجي و تگول ..

أبن جــبــر ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن