حسناً كما توقعت تماما أعتقد أنها أسوأ غرفه في الفندق فإذا كان هناك أسوأ من هذه الغرفه فلا أعتقد أنها ستكون مخصصه للبشر .
ألا يوجد خدمه غرف هنا أم ماذا ؟!
دخلت للإستحمام بعد يوم طويل من الارهاق و الآن سأرقد للنوم و عندما أستيقظ سأبدأ في تنظيف هذه الغرفه.******
إستيقظت قبل شروق الشمس بساعات قليله إنها الساعه الخامسه صباحاّ مازال الوقت باكرا إنها أول مره منذ فتره طويله أنام خارج منزلي . فأنا اواجه صعوبه شديده في النوم على سرير آخر.
حسناً بالتأكيد سأعتاد على ذلك انا فقط أحتاج بعض الوقت لتصفيه ذهني و لأعتاد على هذا الوضع الجديد .
أحضرت سجائري و أعددت كوب من القهوة و جلست أمام النافذه أفكر قليلاً في الوضع الحالي و حاولت أن أرتب أفكاري و كيف سأصل إلى مخرج من هذه الورطه..و لكنني قررت بدلاً من ذلك أن أذهب للجلوس على أحد الشواطئ القريبة من الفندق فربما يلهمني البحر ببعض الأفكار ..
******
جلست أمام الشاطئ و لم يكن هناك أي أحد غيري و هذه أول مره أرى فيها شواطئ الإسكندريه فارغه و لكن الوقت كان باكراً جدا و لم يتوافد المصيفون إلى الشواطئ بعد .. حسنا لا أستطيع أن انكر أن هذا المنظر كان خيالي و لم أره في حياتي قط
و لكن بعد مرور بضع ساعات بدأ توافد الأشخاص من كل اتجاه، و عندها أيقنت أنه اذا كنت تريد رؤيه جميع أنواع العلاقات فعليك التوجه للشاطئ هناك ستجد تعلق الاطفال بعائلاتهم و فرحتهم برؤيه البحر لأول مرة و ستجد معنى أن تملك أصدقاء يشاركونك أوقاتك و ستجد جلسات العائله و منقاشاتهم التي لا تنتهي أبدأ و سترى الأزواج القدامى و الجداد و مدى ترابطهم و سترى العشاق يدونون أسمائهم على الصخور .
أيضا ستجد جميع أنواع المشاعر ستجد الشخص الحزين الذي يشكي همه للبحر و سترى السعيد الذي يرى البهجه في صوت أمواج البحر ، سترى الخائف من أمواج البحر و سترى المحب للجلوس أمام البحر. أما أنا فأنا لم أشاهد البحر سوى في التلفاز ؛ فأنا لم أعطي نفسي الفرصه قط للإستمتاع أنا فقط أتيت هنا للتأمل و إعطاء عقلي إستراحه من هذه الفوضى التي تحدث من حولي******
ياللهول لقد مر الوقت سريعاً حسناً سأعود الآن للفندق ..
وصلت للفندق و طلبت مفتاح غرفتي من العجوز التي تعمل في الاستقبال و لكنها قالت لي :سبق و أخذ أحدهم مفتاح غرفتك و هو متواجد بها الآن ..اعذرني إعتقدت أنه أنت فلقد طلب مني مفتاح رقم غرفتك و لم أنظر جيداً لوجهه فنظري ليس جيداً كما ترى .. يمكنني طلب النجدة إذا كنت لا تعرف من الذي ينتظرك بالأعلى ..
- لا لا تفعلي ذلك .. أعتقد أني أعرف من الذي ينتظرني بالفعل .
أنت تقرأ
عمّار - Ammar
Mystery / Thrillerأنا عمّار بطل هذه الرواية لا أعلم ماذا يحدث لي بالظبط و لماذا يلازمني سوء الحظ دائماً . هذا المجتمع يدفعني لفعل أشياء لم أكن أتوقع أن أفعلها يوماً. هل أنا مريض نفسي أم أقف على حافه الجنون . سأحكي لك قصتي و لكن لا أطلب منك أي تعاطف ولا إشفاق . أريدك...