استمتع 🤗
بعد الافلام، قرروا الذهاب الى صاله الالعاب تظاهرت ليسا بمظهر الاثاره مع الفتيات، لكن حقا، كانت مستعدة للعوده للمنزل، مشاهده جيني تشابك مع صديقها طوال الفيلم تقريبا كان مؤلما للاحشاء.
ونعم، ربما حاولت رفض العرض لقضاء بقيه الليله معهم، ولكن ارسال جيني لها عبوس وعيون مرفرفة، كيف يمكن ان تقول لا.
فسالت في جيسو ليسا "هل سبق ان زرت صاله الالعاب هذه من قبل" هزت ليسا راسها بابتسامه صغيره اثناء اغلاق الباب ودفعت يديها في جيوبها الخلفيه.
" لم افعل لقد مرت بضع سنوات منذ ان كنت في واحده في الواقع" ابتسمت بخجل مع اهتزاز صغير قبل ان تجفل في شعور مفاجئ تشايونغ تقفل ذراعيها مع نفسها، دندنت الشقراء عندما بدات بسحب معها نحو المبنى.
" ثقوا بنا عندما نقول ستقضون وقتا ممتعا خاصه اذا بقيت هنا من جانبي انا وجيسو" غمزت جنبا الى جنب مع جيسو التي كان يعرف الابتسامه التي تخشاها ليسا نوعا ما كانت عيونهم تبدو مصممه لكن لماذا.
نعم لا تترك جانبنا لاي شخص، ولا حتى بالنسبه لجينى" لقد ضحكت، عبست ليسا في حاله من الارتباك، في محاوله لالقاء نظرة وراء كتفها للنظر الى العيون التي كانت بالفعل موجهه نحوها، بدت جيني وكانها مستعد للحاق بها ان لم يكن تايهيونغ الذي نسي محفظته في السياره، مشاهده جينى وهي ترفرف بعينيها وتنفخ امام نفسها قبل ان تنظر الى الامام مره اخرى.
" اذاً، كلاكما تلمحان انه يجب ان نتخلص منهم في صاله الالعاب؟" طلبت ليسا بضحكة خافته اومات جيسو براسها، واقفلت ذراعها بذراع ليسا الحره.
"هذا بالضبط ما اقوله"
قالت الشقراء "نحن نحاول الاجابة على فرضيتنا،" و تركت ليسا دون مبالاة تشعر بالحيرة، اليس اعز اصدقاء جيني لماذا اراد التخلص منهم، ولماذا كانوا يحدقون في ليسا كما لو وكانت لغزا يحتاج الى حل.
تنهدت لسا اخشى ان اسال لماذا، وحتى لو فعلت ذلك، فانا اعرف ان السؤال لم يجب عليها ابدا،" الفتيات ضحكن بصوت عالٍ، ربما متحمس جدا بينما يربت على ظهرها قليلا بقسوة.
"يا الهي ليسا انت مضحك جدا، اليست مضحكه يا جيسو" كانت شيء تضحك بصوت عالي وحتى تشخر وهي تنظر خلفهما.
" انها ظريفه وذكيه وجميله للغايه" شعرت بخجل خدودها بغرابه، لم يسبق لاحد ان مدحها بعدوانيه هكذا من قبل، نظرت وراءها على امل ان تقرا جينى النجده في عينيها، ولكن مقابله عينين باردتين وحادتين كان شيئا لم تكن تتوقعه.
تلك العيون الغاضبه لم تكن موجهه لها، على الرغم من ذلك، كانت تركز فقط على اليدين التي امسكت خصر ليسا يدان في الواقع نظرت الى يمينها ويسارها وشعرت بقلبها يدق تخوف من رؤيه
ابتسامه الشر.
أنت تقرأ
I WOULD JL
Novela Juvenilالانتقال إلى شقتها كانت خطوة كبيرة لليسا لطالما كان لديها رفيق سكن لذا بالوحدة مختلفة كانت خائفة لكنها كانت مصممة على ان تكون مستقلة في النهاية ليزا كانت معروفة بخجلها و انطوائها، الغريبة بالنسبة لعارضة ازياء،صحيح؟ لذا،وبقدر هدوئها،لم تكن بحاجة إل...