أستمتع 🤗
لم تصدق ليزا ، لا. لم تصدق ذلك. وعدتها جيني بأنها لن تغادر دون إخبارها. وعدت. جيني وعدت.
ولكن بعد ذلك ، درست عيناها ، وتم مسحها ضوئيًا ، ولاحظت أن الدموع تشوش بصرها ببطء لدرجة أنها لم تعد قادرة على قراءة الكلمات بوضوح. بطريقة غير واضحة ومع ذلك ، بطريقة ما ، خففت الكلمات غير الواضحة من الألم لأن ما لا تستطيع رؤيته يجب ألا يكون موجودًا ، أليس كذلك؟
لكنها فعلت ذلك بالطبع. لا يزال بإمكانها الشعور بقطعة الورق الصغيرة بين أصابعها ، وتمسك كما لو كانت الحياة تعتمد عليها. بيدها الأخرى ، وضعته على البقعة الفارغة بجانبها ، تتذمر بينما تضغط أصابعها على الملاءات المتشابكة. كان فارغا. ذهبت جيني. تركتها.
ثم رفعت ليزا يدها ، وظلت أصابعها على شفتيها لأنها ما زالت تنميل. شفتاها في حاجة إلى الشعور بزوج آخر. الزوج الوحيد الذي تحتاجه على الإطلاق للشعور والتذوق والعفن إلى الكمال. قبلة شاركوه كان أكثر من الكمال. أكثر مما يمكن أن تتخيله ليزا. لكن الآن ، شعرت وكأن كل شيء مجرد حلم ، واعتبارًا من الآن ، كانت تعيش حاليًا كابوسًا.
تئن ، ألقت ليزا المذكرة ووجهت وجهها على راحتي يدها ، وهي تبكي بهدوء ، كيف يمكنها أن تترك شيئًا جيدًا. اهتز قلبها وتصدع في نفس الوقت ، وما زال بإمكانها أن تشم رائحة جيني الحلوة. رائحتها مثل ملفات تعريف الارتباط.
انتظر.
بسكويت؟
سحبت ليزا يدها بعيدًا عن وجهها الملطخ بالدموع ، وبجبينها الممتلئ ، استنشقت ليزا بعمق. لم تكن مخطئة ، TE
رائحة منزلها مثل مجموعة جديدة من ملفات تعريف الارتباط. رقائق الشوكولاتة على وجه الدقة ، رائحتها تمامًا ،
"جيني؟"
همست ليزا ، وأزلت ببطء الملاءات عن ساقيها وانزلق من على السرير. ارتجفت عندما وقفت حافي القدمين على أرضية خشبية باردة. ارتجف جسدها بقلق عندما أمسكت بسترتها ، وارتدتها ببطء وسارت نحو بابها. وكلما اقتربت من الباب ، سُمعت ضحكة مكتومة من الخارج ، مع ضحك أمهاتها.
تمسح ليزا دموعها بالكم ، وأخذت نفسا مرتعشا قبل أن تضعها يد ترتجف على مقبض الباب وتلتف. عندما فتحت الباب ، دخلت نفحة من الكعك الطازج إلى إحساسها ، ودفأت جسدها ولم تشعر أبدًا بالتوتر في حياتها.
"هل تحتاج إلى مساعدة حبيبتي؟" طلبت والدتها من المطبخ. توقفت قدميها عن الحركة لسماع صوت رقيق وعذب يتبعها مباشرة ،
"لا ، شكرًا لك ، لقد انتهيت للتو."
كانت جيني لا تزال هناك. الخبز في مطبخها. كانت جيني هنا. لم تغادر قط ولم تستطع ليزا مساعدة الدمعة الواحدة تنزلق من عينها عندما دخلت مطبخها الخاص ، وهي تحدق في مؤخرة رئس جيني.
أنت تقرأ
I WOULD JL
Genç Kurguالانتقال إلى شقتها كانت خطوة كبيرة لليسا لطالما كان لديها رفيق سكن لذا بالوحدة مختلفة كانت خائفة لكنها كانت مصممة على ان تكون مستقلة في النهاية ليزا كانت معروفة بخجلها و انطوائها، الغريبة بالنسبة لعارضة ازياء،صحيح؟ لذا،وبقدر هدوئها،لم تكن بحاجة إل...