Chapter 20

1.2K 51 10
                                    

أستمتع 🤗

"اعذرني؟"

جفلت ليزا ، أبقت ظهرها بعيدًا عن العيون النارية التي تسببت في ارتعاش ينزلق أسفل عمودها الفقري. لم تعد Angry Jennie مثيرة للغاية بعد الآن. انزلقت نفخة من الهواء من شفتي ليزا وهي تضغط على جسر أنفها ،

"هذا أيا كان. أنا متعب. لنتحدث عن هذا غدا." حاولت التفكير لكن جيني بدت وكأنها بدأت للتو.

"حسنًا ، من الواضح أن هناك شيئًا ما يدور في ذهنك." كان صوت جيني يبدو مهددًا جدًا وساخرًا لدرجة أنه بدأ يغضب ليزا. "لأنه يبدو لي أنك مستاء للغاية."

لم تستطع ليزا إلا أن تسخر وتواجه امرأة سمراء غاضبة من مدى سخافة جيني. على أي حال ، كانت جيني السخيفة لطيفة ولكن ليس الليلة. لا ، ليس عندما كانت ليزا تشعر بالإحباط الشديد.

"ربما تكون حقيقة أنك تتصرف كأنك لست غاضبًا عندما تكون واضحًا. ولا تجعلني أبدأ بحقيقة أنك تحاول تغيير كل هذا كذريعة للبقاء غاضبًا مني بسبب لا يوجد سبب غريب ، "كانت ليزا تفقد صبرها. كان جسدها يرتجف ببطء وكانت بحاجة للخروج من هناك.

"لماذا تستمر في القول إنني غاضب!؟ أنا لست! "صرخت. ضحكت ليزا بجفاف ، وهي تتدحرج عينيها وتنظيف أصابعها من خلال تجعيداتها الفوضوية الفضفاضة في الإحباط ،

"كان من الممكن أن تخدعني" ، تحدثت بتواضع ، ساخرة ، واشتعلت عيون جيني أكثر في الغضب. تنهدت ليزا ، "هل يمكننا رجاءًا ألا نفعل هذا الآن؟ كلانا متعب ومن الواضح أننا بحاجة إلى النوم." كانت متعبة ، ليس فقط من التصوير ولكن أيضًا من تقلبات مزاج جيني.

الذي بدا أنه يزداد سوءًا مع مرور كل ثانية. ولكن ، لحسن الحظ ، بقيت جيني صامتة ، ونار صامت في عينيها وهي تنظر بعيدًا عن ليزا. أو هكذا فكرت ، كيف كانت تتمنى أن تظل جيني صامتة.

"إذاً هل ستقوم بتنظيفي مثل سابقًا مرة أخرى؟"

أطلقت ليزا تنهيدة غاضبة ، "ما الجحيم حتى الذي تتحدث عنه؟" كانت تئن ، وتجلس على حافة السرير وتحدق في جيني ، وعيناها يائسة ومتعبة ومرتبكة للغاية. قابلت جيني عينيها وكان من الممكن أن تقسم ليزا أنها رأت وميضًا من الأذى ، وبناءً على العبوس المرسوم على شفاه مرتجفة ، عرفت أن عينيها لم تخدعها.

"بالكاد تحدثت معي طوال اليوم! وكان ذلك كله لأنك كنت ملتصقًا بـ" صديقك المفضل "بام! أخبرني ليزا ، هل أنتم مجرد أصدقاء حقًا ؟!" زاد حجم صوت جيني مع كل كلمة ولم تشعر ليزا أبدًا بالتضارب الشديد في حياتها. هل يجب أن تحضن الفتاة أو تختبئ منها ها؟

وقفت ليزا ببطء مرة أخرى. كانت حذرة ، وحاجبيها مجعدان وجسمها متوتر ، "حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، بامبام هو أفضل صديق لي ، لا أكثر ولا أقل. وثانيًا ، كنت أعمل معه ، لذا من الواضح أنني كنت مضطرًا للبقاء معه طوال الوقت لكن هذا لا يعني أنني كنت أتجاهلك! أنت تعلم أنني لن أفعل ذلك لك أبدًا ".

I WOULD  JL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن