Chapter 19

1K 41 3
                                    

أستمتع 🤗

وصلوا إلى الاستوديو وكأن شيئًا لم يحدث. تبتسم وتضحك في العادة ، لكن عندما تصل جيني إلى ليزا ، كانت ليزا تبتعد. وكانت جيني تسحب يدها تبتسم لكنها لا تصل إلى عينيها أبدًا. كان ذلك الوهج الذي عشقته ليزا قاتمًا وخافتًا. إنها تعكس عينيها.

بسبب التغيير الطفيف ، لم تتم مشاركة أي كلمات إلى حد كبير حيث قامت جيني بتطبيق مكياج ليزا. بينما شعرت ليزا بالندم فقط على التصرف بالطريقة التي كانت تتصرف بها منذ ساعات ، كانت جيني هادئة تجاه أشياء لم تكن ليزا تعرفها.

بالطبع أرادت ليزا أن تعرف. ليزا تريد دائما أن تعرف ما هي جيني أفكر في ذلك ، لكن الجدار عاد مرة أخرى ، وأغلقت النوافذ. وكانت ليزا تفقد الأمل ببطء ، وتفقد صبرها لأنها كانت محبطة للغاية. لماذا يجب أن يكون من الصعب دائمًا أن تجعل الشخص الذي أحبته يحب ظهرها؟

قالت جيني وهي تبتسم بابتسامة لا تزال تبدو مرتبكة للغاية ، ومحزنة للغاية أن ليزا لم تستطع إلا أن تضع يدها بلطف على ورك جيني ، ولا تفوت الطريقة التي تلهث بها امرأة سمراء ، ولكن على الفور تنفس الصعداء. كادت ليزا تتنهد من دفء جيني وهي تقف ببطء من كرسيها ، وتقف عن كثب أمام شخصها المفضل.

"شكرا" ، صوت ليزا لا يزال ناعمة وهادئة ولكنها ناعمة ، وحدقت جيني في وجهها برفق وتساءلت ليزا كيف يمكن لشخص مثل جيني أن يكون لطيفًا للغاية ولكنه محبط للغاية في نفس الوقت.

"نحن جاهزون لك يا آنسة مانوبان."

وبهذه الطريقة ، أسقطت ليزا يدها وابتعدت خطوة عن الرائحة الحلوة والدفء المحب والارتباك. كانت ليزا لا تزال قريبة بما يكفي لسماع تنهيدة ناعمة تسقط من عبوس جيني لكنها بعيدة بما يكفي لحماية قلبها. مضحك كيف كانت من قبل مستعدة لكسر قلبها لمجرد أن تكون بالقرب من جيني ، لكن الآن؟ الآن ، سئمت ليزا من الاختناق.

أومأت ليزا برأسها ، وأرسلت ابتسامة شفاه ضيقة إلى المساعد قبل إلقاء نظرة خاطفة على السمراء الجميلة بابتسامة أكثر نعومة ،

"هل ستشاهد من الجانب مرة أخرى؟" سألت ليزا ، نصفها تأمل في أن ترفض جيني ، لكنها تأمل أيضًا أن تقول نعم وتشجعها مرة أخرى لأن ليزا كانت تحب معرفة أن فتاة جميلة تصرخ باسمها ، بطريقة غير منحرفة ... بالطبع. بريء تماما.

ابتسمت جيني بشيء أكثر واقعية ، شيء أكثر جمالا ، لكن العيون ما زالت تبدو مرتبكة وربما يائسة.

"بالطبع ، ليز". كان يوجد شيء مختلف مع بالطريقة التي كانت جيني تحدق بها ، لكن ليزا لم تتح لها الفرصة للتحديق في الأمر لفترة طويلة لأن صوتًا دعاها. صوت أعمق ، صوت مألوف جعل ليزا تبتسم ابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن عندما استدارت لمواجهة أفضل صديقة طفولتها.

I WOULD  JL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن