chapter 13

1.2K 50 17
                                    

استمتع 🤗

من الواضح أن الخطط قد تغيرت قرر جيسو و تشايونغ الظهور فجأة بينما كانت ليسا و جيني تخبزان هذا ما أسعد ليسا و لكن ليس جيني، حسنا، لم تكن مسرورة جدا، خصوصا عندما بدأ الثنائي بسرقة العارضة.

قامت جيني بالنفخ، و ركزت الوعاء بقوة من و جهة نظر ليسا، لكن، عندما التقت بعيني ليسا، أصبح وهجها خافتا، عبوسها تحول ببطئ إلى ابتسامة خفيفة خجولة ابتسامة ساحرة ليسا احب ابتسامة جيني.

"لذا ... " خرجت ليسا، تنتقل بشكل غير مريح على الأريكة أجبرت على الجلوس بين اعز الاصدقاء لماذا؟ حسنا، كانوا على الأرجح يحاولون الحصول على ارتفاع من جيني، غير معروف للاثنين الآخرين بالطبع، و باعتبار العبوس على وجه جيني كلما وضع جيسو أو تشايونغ اصبعا واحدا على ليسا عرفوا أن الأمر يعمل.

"هل تتدرب مع ليسا؟" سألت تشايونغ، يدها تلمسان عضلات ليسا و تعصرها، النظرة التي كانت ترسلها ليسا لم تمر دون ملاحظة للسمراء الغاضبة و بغضب شديد، ضربت جيني الملعقة، كانت ابتسامتها مشدودة مع وهج حاد يبرد عمودها الفقري.

"ليسا، اترغبين بمساعدتي هنا؟" كانت ليسا قريبة جدا من أن تفرح عن نفسها لولا نظرة جيني الباردة و ابتسامتها المظلمة لقد شعرت أن هذا من شانك الفتاة المخيفة  جدا لدرجة انها كادت ترفض العرض تقريبا.

"بالتأكيد!" خرجت ليسا قبل أن تنظف خلقها بشكل غير ملائم ووقفت على الفور و ركضت عمليا نحو المطبخ، في محاولة لحمل لحاء عندما بدأ الزوجان في القهقهة بصوت عالٍ قليلا.

لكن بينما كانت تقف بجانب جيني تحدق بابتسامة جيسو المزعجة، تم وضعها في أسفل ظهرها، لمسة لطيفة جدا و حنونة جدا بحيث أن كل خلية مزعجة في جسدها اختفت تماما، ابهام جيني فرك ببطء و هدوء، و عندما أدارت ليسا وجهها لتنظر إلى جيني، قابلتها على الفور بعيون لطيفة و ابتسامة جميلة.

"هل تحب الخبز؟" سألت جيني، ضوء يلمع في عينيها البنيتين و لا بد ان ليسا انغمست في نظراتها طويلاً بالنظر إلى خدود جيني المنفوشة، ليسا ضحكت بلا مبالاة.

"استمتع بلعق الملعقة بعد أن تخبز امي، هل يحتسب ذلك؟" كانت ليسا تضحك و تبتسم أكثر عندما أطلقت جيني أكثر ضحكة ملائكية، السمراء تلمع بشكل مرح بابتسامة صغيرة.

"لم أكن لأقول أنه لا يفعل و لكن أيضا لم أكن لأقول لا،" ضحكت، انزلقت يدها صعودا و هبوطا على عمود ليسا الفقري، كدت ليسا ترتجف من لمستها لولا ظهور شخصان فجأة عبر المنضدة كلاهما كانا يراقبان تفاعلاتهما بامعان، تاركين ليسا تشعر بعدم الراحة، نظرت جيني إلى الأمام أيضا و تنهدت على الفور.

"هل يمكن لكليكما التوقف عن التحديق؟ انتما تجعلانها غير مرتاحة ... مرة أخرى!" قالت جيني أن لمستها توقفت لكن لا تختفي ابدا، كادت ليسا أن تنتحر و تتوسل أن تستكمل حياتها لكنها كانت تعرف بالفعل ما ستكون عليه النتيجة، تشايونغ ضحكت و هزت حواجبها بمرح.

I WOULD  JL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن