Chapter 16

1K 45 3
                                    

استمتع 🤗

قامت ليزا بإمالة وجهها ، مما سمح للشمس الدافئة بمداعبة بشرتها الشاحبة. رفرفت عيناها ، واتسعت ابتسامتها ، كانت في المنزل. بالنظر إلى الأمام ، تمسك يدها بحقيبة البدلة ، تجولت عيناها حولها ، تفحص الوجوه وتبحث عن الألفة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لأنه على بعد أمتار قليلة منها وقفت جيني والديها يبتسمان بابتسامة تلائم ابتسامتها.

"أمي أبي!" صرخت ليزا ، وربما ركضت متعثرة في المطار المزدحم. لم تهتم ، لقد عادت أخيرًا إلى المنزل. كانت جيني خلفها مباشرة ، تضحك بخفة ولكنها أيضًا صغيرة بلا هوادة. ليزا لديها أرجل أطول منها لذا استغرق الأمر بضع لحظات حتى تتمكن جيني من اللحاق بالركب.

ضحكت والدة ليزا عندما احتضنتها العارضة بإحكام وعيناه مغمضتان وشفتاها ترتعشان. وقف والدها بجانبهما ولف ذراعيه بإحكام حول كليهما. ضحك الفتاتان بينما كان يلتقطهما عمليا لمدة ثانية قبل أن يعيدهما إلى أقدامهن ويكلف شعر ليزا.

"اشتقت إليكم يا رفاق ،" صاحت ليزا ، وقبلة على خدي والديها. ابتسمت والدتها ثم نظرت من فوق كتف ليزا ،

"من هذا برانبريا؟" سألت وهي تمسح دمعتها المنفردة وتبتسم بلطف.

ابتعدت ليزا بعيدًا واستدارت ، لتلتقي بابتسامة خجولة ومع ذلك ، بابتسامة رقيقة. كانت جيني تتشابك يديها أمامها وهي تتأرجح ذهابًا وإيابًا من كعبها إلى إصبع قدمها ، وهو أمر كانت تفعله غالبًا عندما كانت متوترة.

ابتسمت ليزا ، "هذه جيني ، جارتي وأقرب أصدقائي." مشيت ليزا إلى جانب جيني ووضعت يدها على أسفل ظهر جيني. "جيني ، هؤلاء والداي." دفعت جيني بلطف نحو والديها. ألقت والدتها نظرة سريعة على اتجاه ليزا قبل أن تحول انتباهها نحو امرأة سمراء جميلة. وصلت للأمام وتمسكت بيدي جيني ،"من الرائع حقًا مقابلتك يا جيني." أدفأ المشهد قلب ليزا. شعرت كما لو أنها كانت تقدم صديقتها لوالديها لأول مرة ، ولكن بسبب هذا الشعور ، تم تذكيرها على الفور بالواقع. ربما في حياة أخرى ، كما افترضت.

ثم شهقت الأم ، "هل أكلتم بعد؟" ضحكت ليزا وهزت رأسها

"ليس بعد ، لقد وصلنا للتو أمي" ، صرحت ، مشيرة إلى محيطهم. ضحك والدها ولف ذراعه حول أكتاف زوجته ،

"حسنًا ، دعنا نذهب إلى المنزل ونطبخ لكما طعامًا لذيذًا وجبة عشاء. يجب أن تكوني الفتيات منهكين من الرحلة. "أطلقت ليزا نفسًا غير مريح وأجبرت على إخراج ضحكة مكتومة ،

قالت: "لم يكن الأمر سيئًا للغاية". أوه ، الأكاذيب. كانت الرحلة أفعوانية عاطفية.

في الساعة الأولى ، بالكاد تحدث جيني بكلمة واحدة. كانت تحترق في حالة من الغضب كلما مرت المضيفة سوجين بجانب ليزا أو حتى تحدثت معها. ولكن في وقت لاحق من الرحلة ، تمكنت ليزا من تهدئة الفتاة من خلال شراء كأس من النبيذ لها وتقديم المزيد من ملفات تعريف الارتباط. وقبل أن تعرف ذلك ، كان رأس جيني على كتفها. نائمة ، تمسك جيني بذراعي ليزا بإحكام ، وتحاضن وجهها بالقرب من ذراعها

I WOULD  JL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن