𝗲𝗻𝗷𝗼𝘆
재, 재
المكالمة التي يَنتظرها لا تأتي أبداً لا رسالة غير تلك التي من وقتٍ سابق من اليوم، لا بريد صوتي، لا شيء.
تايهيونغ قلِق, قلقه يتزايد مع مرور الوقت هناك بِضعة صفارات إنذار في الخارج، لكن الأشخاص المسؤلين عن التنظيف أخبرُوه أنه لا شيء يدعو للقلق.
يعرض هاتفه جهة اتصال جونغكوك، يفتح الشرفة ويخرج ناظراً إلى الشوارع، سيارة الشرطة لا تزال متوقفة في الأمام، صفارات الإنذار لا تزال متوقفة.
الضجيج عاليٍ جداً بالنسبة له، ليَعود إلى الداخل ويغلق باب الشرفة، يحجب عنه الضجيج.
محطّة القطار مفتوحة، تايهيونغ يمكنه حزم أمتِعته والذهاب إلى كوسونغ، كلّ ما يحتاجه هو ركوب يَخته الخاص إلى جزيرة نامهاي وسيكون بأمان في حال ساءت الأمور، أجل هذه فكرة جيدة.
هاتفه يرُن، يأمل أن يكون أحَد والديه أو حتى السيد سونغ.
"أين أنت؟"
إنه جيون..جيون؟ أمازال لديه رقم هاتفي أيضاً؟ يفَكر بينما فتح الرسالة، لماذا جيون يهتم بأين هو؟ هو لا يحتاج لتايهيونغ مجدداً لكنه مع ذلك أجاب.
فندق سولار، سأتوَجه إلى المحطة.
رد جيون يأتي بسرعة؛
"لا تذهب سآتي معك"تايهيونغ عبس يرد بالموافقة هل يحاول أن يستخدمه كوَسيلة ضغط لبقائه على قيد الحياة؟
لم يكن مفاجئاً أن تايهيونغ كان مميزاً ووالديه كانا مُهمين في الاقتصاد وهو متأكد من أن الحكومة سَتعطي الأولوية لبقاء الأثرياء أولاً على الأقل هذا ما تعرضه الأفلام.
لن تكون المرة الأولى التي يستخدم فيها شخص تايهيونغ من أجل ثروته، بالتأكيد سيذهبان إلى المحطة معاً وبعدها سيسلُكان طريقهما الخاص.
هو الآن ينتظر وصول جيون.
⫘⫘⫘⫘
"سيد كيم، هُناك فتى يدعى جونغكوك يدعي أنكَ تنتظره؟" يضغط تاي هيونغ على زر السماعة "نعم، دعه يدخل"
حسناً هو هنا عَلم تايهيونغ أنه بمجرد أن يراه جيون كراهيته ستتضاعف إتجاهه، تايهيونغ أنت كَالمتكبّر، يمكنه أن يتخيل ذلك بالفِعل.
سمع المصعد يليه طرق على أبوابه الأمامية، يأخذ تايهيونغ خطوة للأمام، ويُدير المقبض ويفتح الباب.
ينظر إلى جيون بعيون جراء والآخر يحدق به بصمت مع حاجبين معقدان، يخطُو للداخل بمجرد أن يتحرك تايهيونغ جانباً فقامت عينَاه على الفور بمسح الغرفة، مستخرجة كل الزينة بَاهظة الثمن التي جلبت الحياة الى الغُرفة.
الأرضيات كانت لامعة، كما لو أنها قد صُقلت للتو. طاولات المطبخ كانت مصنوعة من الرُخام و أقسم أن الطاولة الوسطى كانت من الأبنوس.
ينظر جيون مجدداً إلى تايهيونغ ويلاحظ القميص الحَريري الغالي الذي كان يرتديه، مدسوساً في بنطاله.
"الرائحة غالية هنا" هذا كل ما قالُه، ليهزَّ تايهيونغ رأسه "إنها مملة"
"هذا بالضبط ما سيقوله الغني" يتجاهل التعليق ويلتقط حقيبة ظَهر عبأها حديثاً "حسناً، يمكننا الذهاب الى المحطة الآن"
جونغكوك جلس على الأريكة "يمكِننا الانتظار حتى وقتٍ لاحق، هل لديكَ طعام؟" هذا الفتى!
كَتف تايهيونغ ذراعيه بإنذعاج "ليس لدي الوقت لأضيعه جيون، يمكنك الحصول على شيء لتَتناوله من المحطة، وأنا في عجلة من أمري الآن"
يُدير الغرابي عينيه ويَتوجه في طريقه إلى المطبخ الكبير، أخذ تايهيونغ يتبعه ويرمي حقيبة ظهره عَلى الأرض.
"إسمع كيم، إذا كانت هذه وجبتي الأخيرة، فأريدها أن تكون أفضل وجبة تناولتها، هل تعلَم كم مرة ذهبت إلى السرير مع معدة فارغة فقَط حتى تتمكن أختي من الأكل؟" ينطق في حين يُفتش حول بَعض الأطباق ومقلاة القلي.
بالطبع تايهيونغ يعلَم بذلك! كان جيون قد أخبره عندما كانا صَديقين، عندما كان لا يزال لا يعرف أن تايهيونغ هو إبن أحد أغنى الناس في كوريا الجنوبية، تايهيونغ بقى صامتاً.
"كم تَستغرق البيتزا من الوقت لتُصنع؟" جونغكوك حدَق في تايهيونغ بينما خُصلات شعره الطويله ساقِطة على عينيه.
يجعل سَرب من الفراشات ينفجر في معدة تايهيونغ فجأه، يشعر بأحمِرار وجهه عندما ينظر إلى أصابعه، كانت تفاصيله وسيمه جداً..
"لديكَ ما يكفي من الوقت"جونغكُوك بدأ في صُنع البيتزا لم يجلس حتى وضعهَا في الفرن، بينما تايهيونغ يواصل الجلوس على الكُرسي وعيناه ضاعتا في التفكير.
صوت صُفارة تصدر من الفرن معلنتاً عن إنتهائه ليسرع جيون إلى الفرن ويفتح الباب "اللعنة، هذا يبدو جيداً"
يبحَث عن القفازات، يفتَح ويغلق الأدراج حتى يجدها ويرتَديها، يدندن بسعادَة وهو يشق طريقه نحو تايهيونغ والبيتزا بين يديه "أخبرني أن هذه ليسَت أفضل بيتزا رأيتها تاي"
تاي. تايهيونغ لا يُدرك كم يتوق لسماع هذا الاسم منه حتَى الآن، ويبدو أن جيون لاحظ هذا التحول أيضاً، وابتسامته مُحيت بينما يضع طبق البيتزا.
لم يقُل أي شيء آخر، أخذ ببَساطة شريحة بعد أن تركها تبرد وقضمهَا، جالس بجوار تايهيونغ يحدق في البيتزا أثناء أكله، يلتقط الأسمر له شريحة أيضاً وتركها قليلاً حتى تبرُد.
"هل يمكننا التظاهر بأن ذلك لم يحدث؟" المعني شَعر بالألم داخلُه، لكنه أومأ برأسه، إنه يومئ برأسُه دائماً.
أنت تقرأ
𝐇𝐓𝐒𝐀𝐙𝐀
Horror[ مُكتمِلـة - 190821 ] رِحلة ميدانية للتَصوير الفوتوغرافي تَأخذ منعطفاً خاطئاً، فَـ بدون علم تايهيونغ نَجاته ستكون بين يدِّي صديقه الذي تحَول إلى عدواً له. - فصُول قصيرة نوعاً ما. ▎- zombie! ▎jungkook - top. ▎cb: @milkeybbang ▎cr: @h...