VLOG:22.

3.4K 286 36
                                    

𝗲𝗻𝗷𝗼𝘆

갈 곳이 없다

"أنت وجونغكوك لستُما أبناء عم صحيح؟" يسأله هيونوو وابتسامة على شفتيه بينما يعُودان إلى داخل المَنزل بعد سيرهمُا، كل ما فعلوه هو الحَديث عن تفشي المرض ووضع نظرية عن الأسباب المُحتملة له.

تايهيونغ توَتر وأغلق الباب خلفه "ماذا؟"

"أعني، يمكنني أن أقُول أنه كان غيوراً من خروجنا معاً أعرف تلك النظرة التي كانت لديه، إنها نفس النظرة التي كانت لَدي عندما يتحدث بها حَبيبي مع رجُل آخر، أنت مثلي الجنس أليس كذلك؟" هيونوو ضحك في نهاية حديثه يُدلك الجزء الخلفي من عُنقه.

مع وجنَتين متوهجة أومأ تايهيونغ "لكن جونغكُوك لا يغار إنه لا يحبني هكذا أو كصديق أو أحد المَعارف علاقتنا الوحيدة الآن هي البقاء على قيد الحياة"

هيونوو عَبس "على أي حال، كان من الجَميل التحدث معك تاي في المرة القادمة سأعرفك على حَبيبي"

وبعد ذَلك ودعا بعضيهما وكل منهُما توجه لغرفتِه، عند دخول تايهيونغ أستقبَله ظهر جونغكوك الذي لم يتحرك من موقعه، حتى عندما جلس بجانبُه على السرير.

يسأل تايهِيونغ بهدوء "إلى ماذا تنظر؟" محدقاً في الخريطة المَليئة بالخطوط والدوائر بجوار جيون.

نظر جونغكوك إلى تايهيونغ وطوَى الخريطة إلى نصفين ثم وقَف على الفور ليجعل تايهِيونغ يشعر بالإحراج.

"أنا راحل" يقول بشَكل عرضي ويدفع الخريطة في حقيبة ظهره.

"ماذا؟ أين؟" تايهيونغ أصبح مشوشاً بينما جونغوك ينتهي من وضع أغرَاضه في حقيبته، لِماذا لم يخبره؟

"خارج بوسان، كيم أنت ستَبقى هنا المكان آمن وأنتَ كسبتَ الأصدقاءَ الذين سَيبقوك على قيد الحياة" هناك شيءُ غريب في نبرةِ صوته، لكن تايهيونغ لم يَستطيع فك تشفير حديثه "سآتي معك! لقد أخبرتك بالفعل أنني سَأتبعك.."

"لا أريدُك أن تأتي معي"

إن قال أن هذا لم يؤلمه سيكون بِكاذب، تايهيونغ شعر بخَنقه صدره ورعشة شفته السفلية هل كان من السَهل التخلص منه وتركه؟ حسناً، لقد فعلها جونغكوك من قبل، لا يجب أن يكون شيئاً جديداً.

تايهيونغ لم يستطيع أن يَقول أي شيء، فأومأ برأسه وتوَجه نحو الجانب الآخر من الغرفة عند الشرفة، يخرج ويَترك الهواء يجفف عينيه الدامعتين.

إرتدى جونغكوك حزامه يَستعد للمغادرة، توقف في مُنتصف الطريق و نظر إلى تايهيونغ الذي عاد للنَظر إليه قبل أن يدير وجهُه ويمسح عينيه بِسرعة، وكانت هذه إشارة جُونغكوك للمغادرة.


𝐇𝐓𝐒𝐀𝐙𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن