VLOG:10.

5.3K 343 22
                                    

𝗲𝗻𝗷𝗼𝘆

우리 모두 쓰러진다

وفقاً لـ جيون، فَإذا كان سَيأكله الزومبي.. لأنه أياً كان ما حدث قبل اليُوم فهو قَرر أنه من اليجب أن يمُوت على الأقل في ملابس غالية الثَمن.

لذلك كان هنا، يُجرب مختلف الأزياء مجاملةً من تايهيونغ أمام مرآة بِطول الأرضية، لقد اختار أكثر السراويل التي ارتداها راحة، قميص أبيض، وسترة قاذِفة قنابل سوداء من نوع لم يسمع به من قبل.

كان جيون قد خرجَ من الحمام حديثاً حيث أضحى الجرح على خده أحمراً فاتح من الغسول الذي لامسه عن طَريق الخطأ.

تايهيونغ إنتظره خارج الغرفة، فيما لا يزال يحاول الاتصال بوالديه "حسناً، يمكننا الذهاب الآن" خرج جونغكوك من الغرفة وحقيبته العَسكرية مربوطة على ظهره.

الأسمر أخذ لقطة مُزدوجة على مظهر جيون، إنه يبدو بحالة جيدة، بحالة جِيدة للغاية توقف يضع تايهيونغ هاتفه في جِيبه ويعتدل، يمسك حقيبة ظهره ويومئ برأسه "حسناً، سأجعل السَائق يأتي لأخذِنا"

تايهيونغ يعلم أن السيد سونغ لن يظهر لذا طلب تمديد آخر، فَيخبره مرة أخرى "يجب أن نذهب، هل تَحتاج إلى أي شيء آخر؟"

"هل لدِيك ١١٩,١٩٠ وون؟" تايهيونغ رمش بصَمت، لا يعرف إذا كان الآخر يمزح أم لا "أمزح" الغرابي فتح الباب ويخطو خارج، في انتظار تايهيونغ ليتبعه.

دخلوا المصعد، ثم قاموا بأختيار رقم الطابق متجهين للأسفل، بمجرد فتح الأبواب، أخذ تايهيونغ زمام المبادرة إلى مُقدمة المبنى، حيث تنتظرهم سَيارة باهظة الثمن، سوداء ولامعة.

"مرحباً، إلى محطةِ القطار رجاءً" يبتسم تايهيونغ للسائقِ بينما يستقرّون داخل المقاعدِ، كان جيون مصدوماً قليلاً، توقع أن يكون تايهيونغ وقحاً تجاه السائق فَكل شخص غني قابله في حياته كان دائماً وقحاً مع أي أحد يحقق ربحاً أقل منهم.

ينظر إلى تايهيونغ حيث يَسحب الأخير هاتفه ويكتب به، لِيسحب الغرابي هاتفه أيضاً متجاهلاً الرسالة من جيمين التي ظهرت في خانة الإشعارات.

"سيد كيم، المَحطة الجنوبية معطلة، شيءٌ ما حول بعض أنابيب المياه تحطمت وغُمرت المكان هناك، هل المحطة الغربية جيدة للذهاب إليها؟" كان السائق ينظر إلى تايهِيونغ من خلال مرآة الرؤية الخلفية.

تايهيونغ لا يريد أن يفكر كثيراً في ذلك لكن هناك شعور غريب يُغرق معدته فجأه من نظرة جونغكوك إليه "آه نعم لا بأس، شكراً لك"

"أنت لا تُفكر بما أفكر به صحيح؟" ينحني جيون بالقرب منه، وأنفاسُه الساخنة على جلد تايهيونغ الذي إبتعد "لا إنه على الأرجح ليس بشيءٍ كبير"

𝐇𝐓𝐒𝐀𝐙𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن