"أنتِ أرتدي الأزرق دائمًا وأنا سأنسى السَماء"_________________
مرت تلك السنين بسرعة لم نشعر بعمرنا الذي يتزايد، وجودنا بجانب من نحبهم يجعلنا نشرق اكثر ولا يظهر علينا الزمن...
اجلس وانظر لهم جميعا، دانبي وجونغكوك، مينا و جين، جييهيون وهوسوك، الين ونامجون، جيمين وإيفا، تايهيونغ وجود، كانو يتبادلون الحديث بينما كل واحدة تعطي ابنها حصة من طعام...
فكما قلت مرت 12 عامًا، يونغ ويونجي اصبحوا بالسابعة عشر وطفلتي مينسو بالسابعة، بينما ابنة تايهيونغ وجود بالخامسة عشر، اما عن جين ومينا فلقد انجبوا فتى وهو بالتانية عشر الان وهي حامل بشهرها الاول هذه السنة، دانبي وجونغكوك اكتفوا بطفلة واحدة تبلغ التسعة سنوات...
اما جيمين وإيڤا فلديهم طفل حديث الولادة كونهم لم يقرروا انجاب طفل الا الان، وهوسوك وجييهيون بعد ام عادو من السفر كانت حامل وجلبت توأم أولاد....
"أمي، أريد بعض الجمبري، لقد اخده ابن عمي سوكجين ولم يترك لي شيء"
قهقهت على ماقاله كنت على وشك اعطائه لكن روز طفلة جود تقدمت راكضة نحو يونغ لتعطيه صحنها بخجل
"خده انا شبعت يمكنك تناوله"
ابتسم حينها ايضا لها ليمسكه ويمسكهت من يدها ويجلس بالكرسي خاصته وانا اشاهدهم...
"تناولي معِ انا قطعة وأنتِ قطعة"
اشرت الى يونجي حينها لتأني راكضة نحوي
"ماذا ماما؟"
اعطيتها صحنين من الجمبري والسلطات لأردف
"واحد لكِ والاخر الى اخيك، لكي يتشاركه مع روز"
نظر يونغي لي وهو يشوي اللحم
"ان ابنك غارق بعالم اخر"
اومئت له لتردف جود حينها بمزاح
"يبدو ان يونغ سيكون زوج ابنتي"
كل ذلك حدث وهم بعالم اخر، استقمت انا متجهة نحو مينا التي تتناول طعامها رفقة جين وابنهم...
"اطعمني جيناه"
اردفت مينا بهذا ليطعمها الاخر من الارز الذي امامه ...
"مرحبا، ماذا تفعلون"
نظر كلاهما لي مبتسمين بلطف
أنت تقرأ
B L U E ||أَزْرَقْ
Romanceالأمر يشبه أن تظنَّ بأنَّك سماء ثمَّ تكتشف أنَّك لونٌ أزرق على طرفِ لوحة. يونغي يونبيل