"باستثناء قلبي، كل شيء على ما يُرام"
__________________
.
.
.
.
.
.
ضعو نجمة ♡_________________
بمجرد ان تحدث شعرت أنني على وشك السقوط مغمى علي ، أنه صوته أراهن بحياتي أن هذا صوته ، قلبي سيتوقف....
ألتفت بصدمة أنظر له بذلك الوجه الحزين ، تجمعت الدموع في عيناي ، ظللت أفكر هل أذهب له وأرى أن كان هو أم لا ، كل الأفكار تجمعت في رأسي شعرت بالصداع يتسلل بين عروق دماغي، شردت قليلا حتى قطع شرودي صوت رنين الهاتف ، تفقدت هاتفي ظنا مني أنه هاتفي الذي يرن ، و لكن أكتشفت أنه هاتفه ....
رد بصوته العميق بينما أخبر المتصل أنه سيأتي على الفور ، أتى النادل ليلحق به مناديا
" طلبك سيدي "
أجابه الاخر بينما يجمع اغراضه
" سأذهب انا مستعجل "
وضع المال على الطاولة، قررت الوقوف والذهاب له ، و لكن مر من أمامي بسرعة وخرج ، حينها تحطمت كل الامال أمام عيناي ، شعرت بقلبي ذهب معه ، لا أستطيع أن استوعب الذي حدث أمامه، هناك شيء يخبرني أنه هو ، أنه يونغي لا غيره ، لكن لما ، لما حظي هكذا ....
جلست على الكرسي بيأس وكأن كل هموم العالم على اكتافي ، وضعت رأسي على ذراعي وبدأت بالبكاء بصوت خافت لا أعلم لما أبكي، حتى انني لست متأكدة إن كان هو أم شخص يشبه ...
" لا أحد يستطيع سماع قلبي سواك ، أن كنت تسمعني الان ، أريدك أن تعلم أنني قريبة منك، لا تتركني أتخبط يمينا ويسارًا بدونك ، أنا هنا يونغي "
pov yoongi:
كنت أقود السيارة متجه نحو الشركة بعد أن وردني إتصال من المدير التنفيذي الخاص بالشركة ، واللعنة مالذي يريده مني ، أنه يزعجني كنت على وشك أن أتناول عشاي واذهب لأقضي بعض الوقت بمفردي ....
قطع تفكيري صوت داخلي ، صوت لا أعلم من أين ، مالذي يحدث معِ قلبي يؤلمني ، أوقفت السيارة على الجانب لأمسك قلبي أغمضت عيناي بألم ، ذلك الصوت لازال يتحدث داخلي
" أنا هنا يونغي "
فتحت عيناي على مصرعيهم عندما اتضح الصوت
أنت تقرأ
B L U E ||أَزْرَقْ
Romanceالأمر يشبه أن تظنَّ بأنَّك سماء ثمَّ تكتشف أنَّك لونٌ أزرق على طرفِ لوحة. يونغي يونبيل