Ch 11

434 58 10
                                    

Vote + Comment

الفصل الحادي عشر : اليوم الرياضي 3

| الكاتبة |

هيناتا وشيكامارو وجدا أنفسهما في غرفة بها طاولة صغيرة عليها لوحة شطرنج، وهناك عدد من الطلبة والمعلمين أتوا لتحكيم...

هيناتا هالها الجو المشحون بتوتر بينما شيكامارو لم يبدو عليه المبالاة وكأنه إعتاد على الوضع أو فقط يتجاهل التوتر حتى يُبلي حسناً...

" ياللإزعاج " تمتم شيكامارو ولم يسمعه أحد عدا هيناتا التي حدقتْ فيه متفاجأة من هدوءه...

" شيكامارو نارا و هيناتا هيوغا " نادتْ المشرفة عن اللعبة ليومئا لها، جلستْ هيناتا بين الحضور بينما تقدم شيكامارو حيث طاولة الشطرنج ومنافسه يجلس مقابلاً له وقد كتف ذراعيه أمام صدره...

لحظات مرتْ وبدأتْ اللعبة، أبلى شيكامارو حسناً لدرجة أنه فاز بالمباراة بعد عشر حركات...

خاض شيكامارو ستة مباريات إنتصر بها جميعاً دون جهد يذكر، أثار هذا إعجاب كل الحضور وقد صفقوا له بحرارة بينما وقف الشاب وإنحنى بأدب لا مبالي

" الأن ستبدأ مسابقات المعلومات العامة فليتقدم المشاركون " أعلن أحد المدرسين
تقدمتْ الفتاة إلى المنصة وقلبها يخفق بسرعة كبيرة لدرجة أنها تعثرتْ مرتين أكسبها عدة ضحكات من الجمهور، إحمر وجه هيناتا إحراجاً فهي حتى في أقوى العروض لم تتوتر هكذا...
' لا تخافي أنتِ تؤدين العروض امام ألالاف الاشخاص '

خففتْ هيناتا من حدة أعصابها وجلستْ أمام طاولة صغيرة وضع أمامها جرس صغير، منافستها كانت من طلاب السنة الثالثة...

إبتلعتْ الفتاة ريقها وجلستْ بشكل مستقيم، هذه المرة الأولى لها في هذه المنافسة ويجب أن تبذل أقصى ما لديها حتى تنجح بأكبر عدد ممكن من النقاط ليس لأجلها بل لأجل ساكرا والجميع إنهم يستحقون الفوز...

رن الجرس معلناً بداية المسابقة وأخذتْ المعلمة تطرح الأسئلة ومنافسة هيناتا كانت الأسرع في الإجابة وقد تقدمتْ على الفتاة بعدة نقاط، شيكامارو لعن تحت أنفاسه وتوقع خسارتهم لهذه الجولة لكن هيناتا التي تذكرتْ وجه ساكرا وكيف سيبدو عليها الإحباط بخسارتهم شحذتْ همتها وتذكرتْ أنها قامتْ بأمور أصعب من مسابقة أسئلة...

لقد غنتْ ورقصتْ أمام آلاف المعجبين وفي عدة دول من العالم!

تنفستْ هيناتا وأخذتْ تجيب بحماس على الأسئلة بقرع الجرس أسرع من منافستها مما أثار إعجاب من حولها، خسرتْ الفتاة وكسبتْ هيناتا الجولة...

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن