Ch 34

246 27 5
                                    

الفصل الرابع والثلاثون: الحقيقة والحب

| هيناتا |

الخطة تسير كما اردناها أنا وساي تماماً، هو يريد التقرب من إينو لانه اعجب بها وأنا كنتُ كيوبيد خاصتهما، تستحق إينو حبيباً رائعاً وكصديقة يجب أن أسعى لسعادة صديقتي.

" تناول هذا " قالت السيدة كوشينا وهي تضع اكبر قطع شواء في صحنه، لقد اجبرتْ السيد ميناتو على شواء من أجل ساي.

كان ساي جالساً يستلم كل المحبة منها ومن إينو بإبتسامة صغيرة ممتنة، نظر إلى السيدة الصهباء وقال بلطف " أنتِ ترهقين نفسكِ سيدتي، وهذا الشواء اكثر من كافي "

" ارجو ألا تكون تتبع حمية عزيزي وأنا دمرتها لكَ، كما تعرف لستُ معتادة على ذلك فأنا أطعم خنازير هناك " قالت السيدة كوشينا وهي تشير لإبنها وصديقه الغرابي، لم استطع التحمل وقهقهتُ بصوت منخفض والأمر سيان مع البقية عدا ساسكي وناروتو اللذان رمقا السيدة كوشينا بإستياء.

ابتسم ساي وقال " لا لستُ أتبع أي حمية سيدتي شكراً على إهتمامكِ "

تقدمتْ ساكرا وسألته بنبرة تحقيقية " أخبرني ساي، هل كان لديكَ تصوير في اليوم؟ "

شعرتُ بتوتر وإبتلعتُ وأنا أراقب ساكرا التي بدتْ حذرة وعدوانية، وهي لا تكون في هذه الحالة إلا حين تشعر بالتهديد والشك.

ساي إستخدم معارفه في التمثيل وأجابها " أوه لا... لكني أتيتُ لمعاينة المكان قبل يوم التصوير حتى لا أشعر بالغرابة "

إينو سألته بحماس " هل هذا من أجل مسلسلك الجديد؟ "

هز رأسه مؤكداً وتابعتْ سؤاله هي " وما هي قصته؟ "

غمز لها وقال متلاعباً " إنه سر "

إشتعل خدا إينو خجلاً وإبتسمتْ له، شعرتُ بالسعادة وأنا أرقبهما يصنعا الروابط.

لكن حماسي هذا لم ينعكس على بقية أصدقائي الذين شعروا بالحقد إتجاه ساي، وهذا الحقد تُرجم إلى هالة مظلمة كبيرة جعلتني أجفل في مكاني.

قال ساسكي من بين أسنانه " ألا تعتقدون أنه حان وقت نومنا لقد تأخر الوقت "

شاركه ناروتو بنفس نبرته " أجل لدينا يوم طويل في الغد ونحتاج للراحة "

ساكرا تابعتْ أيضاً " لقد سرتنا زيارتكَ ساي ولكن كما ترى يجب أن ننام "

لم يجب ساي وبدلاً عنه فعلتْ السيدة كوشينا وإينو اللتان إنتفضتا كما الوحوش البرية التي سوف تلتهم فرائسها.

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن