الفصل السابع والثلاثون: تشابك الحقائق
| لاڤندر |
تبقى القليل وتنتهي الجولة، ولا نزال نشعر أننا في الظلام. السيدة تسونادي تمنعنا من أي تواصل خارجي وتأكد لنا أن علينا التركيز على أعمالنا هذه الفترة.
والامر سيان مع السيد جيرايا وميمي التي بدتْ مرهقة وشاحبة للغاية، ومهما حاولنا إقناعها بالتحدث كانت تتحجج بأن لا ضرورة لذلك وأن علينا التركيز على مهامنا الأن.
اليوم تم إستضافتنا إلى برنامج تلفزيوني تفاعلي شهير، كانت المذيعة امرأة في نهاية عقدها الثاني كانت جميلة للغاية وتنبعث منها طاقة والحماس!
هتفتْ المقدمة ما إن بدأ البث " مساء الخير على جميع سكان اليابان ومتابعين برنامجنا ×××× اليوم سنتضيف واحدة من أنجح الفرق في هذا العام، الفتيات الأكثر لطافة وموهبة فرقة الغسق الأحمر!! "
" مرحباً! " صحنا ملوحين إلى الكاميرا التي تنقل البث مباشرةً
بعد الاحاديث الجانبية والتقديمة سألتنا المذيعة " كيف كانت جولتكن العالمية؟ وعلى ما يبدو أنها لم تنتهي بعد "
تولت ميمي الإجابة " إنها من أفضل الجولات صراحةً رغم الإرهاق لكن لا اكذب أنني لم استمتع بهذا القدر في حياتي "
ابتسمتْ المذيعة بنوع من الخبث العملي " تبدون في حالة جيدة رغم إشتعال مواقع التواصل الإجتماعي بسيرتكنْ "
توترتْ ميمي وتحدثتْ بنبرة شبه هادئة " من الطبيعي أن تكون كذلك، نحن نصنع التاريخ الأن " وضحكتْ لم تكن أتية من القلق
شعرتْ بالقلق حقيقاً لكني نجحتُ بإخفاءه كما فعلتْ الفتيات، تابعتْ المذيعة هجومها الناعم علينا بأسئلة خبيثة تنجح ميمي في الأجابة عليها بحيادة.
حين أدركتْ المذيعة أنها لتنتج بهذه الطريقة، غيرتْ طريقتها وأصبحتْ مباشرة وهجومية.
" يتسائل المعجبون لما تخفين هوايتكن الحقيقة وتكتفين بأسماء مستعارة؟ إنهم يريدون التقرب منكم معرفة جميع جوانب حياتكنْ، أنتن بالكاد تتحدثن عن حياتكن الخاصة"
أجابت إستير " هذه سياسو الشركة، يريدون من معجبيننا أن يركزوا على أعمالنا الموسيقية- "
قاطعتها المذيعة البغيضة " كثير من المغنين حول العالم يدخلون عالم الفن بأسمائهم الحقيقة وهذا لم يغير من نجاحهم شيئاً "
" لكن النجوم الأصغر سناً يعيشون حياةً مشوهة المعالم لان الصحافة تتدخل في حياتهم الخاصة " اردفتْ استير مبتسمة بتشنج
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...