Ch 14

438 61 6
                                    

Vote + Comment

الفصل الرابع عشر : كتابة أغنية

| هيناتا |

كنتُ متكئة على طاولة الدراسة أتفكر فيما رأيته مع أصدقائي في وقت سابق من اليوم، تناقشنا طويلاً حتى وصلنا لنتيجة مفاداها " لن نتدخل! "

كان هذا إقتراحي فناروتو وكيبا كان في نيتهما مضايقته حتى يعترف بالحقيقة لكني منعتهما...

" ليس من حقكم هذا! " أخبرتهما بحدة صدمتهم جميعاً " لو كان ساسكي يريد الإفصاح لفعل لذا إحترموا قراره "

سحبتُ مفكرتي ومعها قلم ووضعتهم أمامي، أعتقد أن الإلهام لكتابة أغنية قد أتى...

إنها مبنية على الأحداث الاخيرة والمشاعر التي راودتني ناحية الاشقر وما أظن أن ساسكي يشعر به بعد تلقيه الرفض من ساكرا...

كلانا يشعر بالرفض بطرق مختلفة. أمسكتُ القلم وبيد مرتجفة ومشاعر مشتتة كتبتُ...

كنتُ أخاف أن أحب لأني ادرك ما مدى ضعف قلبي،
لكن حين أتيتَ أنتَ نسيتُ معنى الخوف وسقطتُ إلى فوهته،
قبلكَ لم أعرف أنني أجيد الإبتسامة أو الرقص،
أما الأن فقد رقصتُ على أنغام الموسيقى التي تحب...
رغم قربكَ فأنتَ بعيد،
أكتب لكَ كل أنواع الأغاني لكنكَ لا تنتبه،
ألا تفكر فيّ حين يحل الليل، ألا تشتاق إليّ حين يطل القمر...
ألا تحن إلى لمسة أو كلمة مني، أو قُبلة تطفئ نار الشوق الحارقة..
حبكَ يجري في عروقي،
إبتسامتكَ هي إدماني،
شيطانيتكَ هي شغفي،
لا مبالاتكَ هي جنوني،
أحبكَ حتى لو لم تنتبه،
أحبكَ حتى لو لم تبادلني،
أحبكَ يا شقائي ومعضلتي،

توقفتُ عن الكتابة هنا وأنا أشعر بالألم يلم في قلبي وموجة إستنكار تضرب نفسي، هل أنا أكتب هذه لناروتو؟

لقد تعرفتُ عليه قبل شهر فحسب كيف لمشاعري إتجاهه أن تتغير بهذه السرعة، هذا الفتى لا يمثل سوى صديق ليّ لا أكثر...

كدتُ أمزق الورقة لكني تركتها، السيدة تسونادي تضغط عليّ لكتابة أغنية بأسرع وقت لأن موعد تسجيل الأغنيات لألبوم الفرقة القادم قد إقترب وعليّ تسجيل أغنيتي قبل ذلك لإطلاقها كسنجل وحملة ترويجية للألبوم...

تنهدتُ بضيق وتركتُ الورقة جانباً ونهضتُ متجهة إلى سريري وإرتميتُ عليه...

أخفيتُ وجهي بالوسادة وقلتُ ألم القلب يفتك بيّ " يكفي يا قلبي أنتَ لستَ أهلاً لمثل هذه المشاعر القوية "

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن