Ch 15

386 59 9
                                    


Vote + Comment

الفصل الخامس عشر : الثنائي الخطأ!

| ناروتو |

أنا وكيبا وغارا إتفقنا على جمع ساسكي مع ساكرا، ولفعل ذلك يجب علينا إشراك صديقات ساكرا في المهمة...

كنتُ في المكتبة كالعادة مع هيناتا، نظرتُ إلى الفتاة قربي التي إنشغلتْ تشرح ليّ الدرس دون أن تلقي عليّ نظرة...

طلب مني غارا إعلامها عن خطته ومحاولة إشراكها، توقفتْ عن الحديث فجأة ونظرتْ إليّ بأعين ضيقة " ما الذي بذهنكَ ناروتو؟ "

أحمر خديّ تحت سطوة عيناها السوداوتان واشحتُ بوجهي عنها بتوتر قبل أن أقول بتأتأة " هنـ... هناك ما اود الحديث به معكِ "

رفعتْ حاجبيها في تساؤل وهزتْ رأسها في إشارة لمتابعة، أخذتُ نفساً عميقاً وقلتُ " إننا نحتاج مساعدتكِ أنتِ وإينو وشيكو في أمر مهم للغاية " 

" همم وماهو ؟ " سألتُ بفضول وهدوء غريب لأبتلع ريقي وأقول لها

" لا أدري إن كنتِ ستوافقين لكننا أنا وأصدقائي نريد إسعاد ساسكي فهو مكتئب منذ أن رفضته ساكرا ونحن نريد إسعاده بإعطائه فرصة ثانية معها "

رمشتْ هيناتا إتجاهي وقالتْ ضاحكة " تريدون لعب دور كيوبيد - إله الحب - "

إحمر خديّ حرجاً وأمئتُ لها " أجل... أرجوكِ هيناتا لا تخبري ساكرا بالخطة إن رفضتم مساعدتنا "

أسندتْ هيناتا رأسها على كفها وحدقتْ بيّ " أنا أريد سعادة ساكرا أيضاً فمنذ تلك الحادثة وهي ليستْ نفسها، دائماً شاردة ومهمومة وتتجنب الإختلاط بساسكي أو التواجد معه في ذات المكان " تنهدتْ وإبتسمتْ ليّ

" نحن لا نستطيع لعب دور كيوبيد ناروتو لأن مشاعر الناس تأتي تلقائياً لكن على الأقل يمكننا أن نصفي الأمور بينهما حتى يسهل أن يتعاملا مع بعضهما البعض "

كانت تتحدث بعمق ونضوج فاجأني حقاً، وهذا هو المتوقع من هيناتا هيوغا، إبتسمتْ ليّ قائلة " نحن سنذهب إلى حديقة الملاهي نهاية الأسبوع إحرصوا على التواجد هناك ولنجعل الأمر يبدو كالصدفة "

صدمتُ حرفياً بما قالته وسألتها شبه صارخ " إينو وشيكو!!!!؟ "

أشارتْ ليّ بالهدوء وقالتْ " سأتدبر أمرهما "
" أنتِ رائعة هيناتا!!! " صحتُ سعيداً قبل أن أسحبها في عناق خانق...

" ن... ناروتو أنتِ تخنقني " ضربتْ كتفي برقة لأبتعد بسرعة بوجه محمر وأعتذر إليها بسبب تسرعي...

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن