الفصل الأربعـون ( الجزء الأول ) : بعيـداً عن الأنظـار ( النهايـة )
| الكـاتبـة |
تم إصدار ألبـوم لاڤنـدر 1.0 وكمـا كان متوقعـاً تصـدر الأخبـار وشبكـات التواصـل الإجتماعـي، الجميـع يغنـي كل أغنيـة من الألبـوم ويـدعمهـا. الراديـو ومحطـات القطـار والمقاهـي جميعهـا تشغـل الألبـوم.
رهـان المديـرة تسونـادي تحـقق ولاڤـندر أصبحـتْ تنافس نجـوم الصف الأول.
الجميـع بدأ يتحـدث عن أن لاڤنـدر هـي الوجـه الجديـد للوكــالة، وقـد أُعجـب مديـرهم والمستثمريـن بالنتائـج.
" حققـتْ هذه الصغيـرة مـا لـم يحققـه أحـداً من المغنيـن المنفـرديـن فـي وكـالتنا منذ إفتتاحـها " علـق المديـر ضاحكـاً بسعـادة لجيـرايـا وتسونـادي.
" ضعـوا شاشـة ضخمـة تحمـل صورة لاڤنـدر من الأن هي تميمة الحظ الخاصة بالوكـالة " قال بسعـادة وغادر المكـان
قالـت تسونـادي مغتاظة " ذاك اللعيـن لقد كـان أكثـر المسـاندين لـ كونان ورفـض الإستمـاع إليّ أو دعـم المشـروع إلا بعـد شق الأنفس "
إبتسـم جيرايـا ظافراً " لا يهم هذا الأن عزيـزتـي! لاڤنـدر هـي نجمـة الوكـالة واليابـان وقد أثبتتْ لـ كونـان أن الملكـة يمكن إطاحتهـا من عـرشها "
همستْ له تسونـادي متعجبـة " أنتَ تكـره كونـان أكثـر من أستيـر لما يـا تـرى؟ "
"أنـا لا أكرههـا، إنهـا قصـة طويلـة " تمتم جيرايـا " مختصرهـا أنني كنتُ اليـد التي إنتشلتهـا من قـاع الحفـرة فقـررتْ طعنهـا "
" كنتَ تعـرف منذ البـداية أن كـونـان تغـار من لاڤنـدر؟ "
ضحك جيـرايـا " بالطبـع! بجانـب إيمانـي بمهـارات الفتيـات فأنا أردتُ إنقـاذها من نفسها "
برقـة أردفتْ تسونـادي " أنتَ لا تـزال تعتبـرهــا كإبنتكَ "
" جميعهن بناتـي " قال جيـرايا ضاحكاً " لاڤنـدر وكونـان وأستيـر وميـمي وبينكـو... نجاحهـن من نجاحـي "
" ولأنكَ تكسـب المـال من وراءهـن "
نظـر لها مغتاظـاً " أوه لا تنظريـن إلـى الأمـور بعـاطفية البتة! " ثم غادرا إلـى شأنهمـا...
☆☆★☆☆
| لاڤنــدر |
إحتفلنـا بمناسبـة صدور الألبـوم ونجـاحه، فتحتْ أستير زجاجة الشـراب الذي تتطايرتْ رغوتهـا في الأرجاء، شربتْ صديقاتي الثلاث نخب نجاحـي بينما إكتفيتُ بعصير الليمون لكوني أصغر من السن القانونيـة.
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...