Ch 16

437 66 65
                                    

Vote + Comment

الفصل السادس عشر : عجلة فيريس والقُبلة الأولى!

| ناروتو |

وقفتُ رفقة هيناتا والبقية خارج منزل المرايا، كنا كمن يقف على جمرات النار خائفين ومتحمسين في ذات الوقت...

إن ساسكي في الداخل بعدما إستطعنا إستغفاله بمهارة وتمثيلية نستحق عليها جائزة أوسكار...
المهم إنسحبنا جميعاً من الداخل حتى نعطيهما فرصة لنقاش دون إحتمالية أن يقاطعهما أحداً منا!

عن نفسي أريد أن يصلا إلى نهاية سعيدة تفرحنا جميعاً، إبتلعتُ ريقي ونظرتُ إلى هيناتا التي بدتْ باردة وغير مبالية أعلم أنها تتحرق شوقاً من الداخل مثلي تماماً...

كيبا سعل ونظر إليّ وقال هامساً " ألن تخبرها؟ "

نظرتُ إليه جاهلاً " عن ماذا؟ "

" عما أخبرنا به ساسكي أيها الغبي " نكزني على ذراعي لأتاوه وأفهم ما قصده...

شعرتُ بالتوتر يغشاني، عليّ تزييف مشاعري لهيناتا حتى لا يشك ساسكي أو ساكرا أننا تعمدنا جمعهم هنا...

" فلننسى الأمر فحسب " أجبته بصوت هامس " المهم أننا إستطعنا جمع ساكرا وساسكي معاً "
سألني بذات نبرتي المنخفضة " وماذا لو سأل ساسكي؟ أنتَ تعرف أنه كان متحمساً لفكرة إعترافكَ لهيناتا "

" لم يبدو عليه أنه يهتم " تمتمتُ غير مصدقاً لما قال

" إن قدومه إلى هنا وحده يعني أنه مهتم " أجابني كيبا بقلق حقيقي " علينا أن نكمل الخدعة إلى النهاية لو أردنا ألا يقتلنا ساسكي وساكرا "

تعرقتُ بشدة ونظرتُ لهيناتا للحظات قبل أن أتنهد مستسلماً وأتقدم نحوها تاركاً كيبا خلفي " هيناتا أيمكنني التحدث معكِ على إنفراد " قلتها بتوتر ولم أنظر لعيناها مباشرةً لتجيبني مغمغمة

" لا بأس "

وقفنا على مسافة جيدة حيث لن يسمعنا البقية، لم أدري كيف أفاتحها بالموضوع؟ بل ما أخافني أكثر هو ردة فعلها سوف تقضي على كرامتي حتماً...

" ماذا تريد ناروتو؟ " سألتني بنبرة صبورة لأخذ نفساً عميقاً وأقول بسرعة كبيرة " حتى نقنع ساسكي بالقدوم معنا إضطررنا لقول كذبة صغيرة "

" كذبة؟ " قالتْ متعجبة وأعينها السوداء تتسع بخفة، أومئتُ بخجل وتوتر بينما أجبتها بغباء " أجل، حبكنا قصة من قبيل أنني أحبكِ وأريد الإعتراف لكِ ولذا سنباغتكم هنا وسيساعدني الفتيان و- "

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن