Ch 17

383 61 11
                                    

Vote + Comment

الفصل السابع عشر : لاڤندر أو هيناتا

| ناروتو |

ما الذي حدث تواً؟!!!!

كنتُ مشلولاً بالكامل، توقف عقلي عن العمل وأنا أستنشق رائحة عطر البنفسج الذي تضعه...

تراجعتْ هيناتا ببطء وهي تفتح عيناها السوداتان لتقول جملتها التي صدمتني أكثر من فعلتها تواً " لما تبحث عن لاڤندر وهي أمامكَ مباشرةً "

تحركتْ القمرة دون أن يبتعد أحدنا عن الاخر، كنتُ أحدق في هيناتا وكأنها ذات عشر رؤوس...
كنتُ أعلم أن وجهي الان كالطماطم، أقصد إنها المرة الأولى التي تقترب فيها فتاة مني لهذه الدرجة نهيك أن تقبلني...

" هينا- هيناتا " تمتمتُ بتوتر لا أدري ماذا أقول " أنا- "

قاطعتني وهي تنفجر ضحكاً لأجفل وأنظر لها مصدوماً، مسحتْ دمعة سقطتْ من عينها ونظرتْ إليّ " شكلكِ مضحك ناروتو " وتابعتْ الضحك...

عقدتُ حاجبيّ مستنكراً تصرفها " هيناتا ما معنى هذا؟ " سألتُ بغضب وإحباط، هل كانت تخدعني؟!

همهمتْ متسائلة ونظرتْ إليّ ببراءة، زاد عبوسي وأنا أهتف بإنفعال " أ- أنتِ قبلتني ثم قلتي أن لا حاجة ليّ لبحث عن لاڤندر وهي أمامي، هل كنتِ تخدعينني؟ "

جلستْ في مكانها بينما ظللتُ واقفاً أراقبها بتركيز، مر بصري فوق كل تفاصيل وجهها كانت أول مرة أركز فيها في ملامح هيناتا...

كانت جميلة وخاطفة للأنفاس وهي تحدق بيّ وكأنها لاڤندر..

تفاجئتُ من نفسي وأنا أحاول ربط هيناتا بلاڤندر، أقصد لا يوجد رابط بينهما سوى لون البشرة والشعر، أشحتُ بوجهي قليلاً محاولاً التحكم بعقلي والتركيز ' وأيضاً لاڤندر أعينها كإسمها أما هيناتا فهي ذات أعين سوداء '

إبتلعتُ ريقي وأنا أتهالك على المقعد، هيناتا كانت تراقبني من تحت أهدابها تنتظر بصمت أن أنهي صراعي الداخلي الذي أشعلته بنفسها...

" لما لا- تتحدثين؟ " قلتُ خائفاً من صمتها " هل أنتِ معجبة بيّ لهذا تطلبين مني أن أراكِ كلاڤندر؟ " سألتها بأخر إستنتاج ليّ
إبتسمتْ مغمضة عينيها ومالتْ برأسها لأحد الجانبين " بالضبط، ما عساه أن يكون غير ذلك أيها الأحمق؟ هل تظنني ولاڤندر نفس الشخص؟ "

" حسناً لن أكذب لكني لاحظتُ تواً أنكما متشابهتان " غمغمتُ عفوياً قبل أن أُصدم، هذا صحيح هيناتا ولاڤندر تشبهان بعضهما كثيراً فقط الإختلاف في الشخصية ولون العينين...
ظهر ساسكي في ذهني وهو يقول ليّ " أنا أشك أن لاڤندر تضع عدسات؟ "

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن