الفصل السادس والثلاثون: الجولة العالمية!
| هينـاتا |
" آغغغ لا أصدق هل ستذهبين في جولة عالمية طيلة الصيف هيناتا، هذا ليس عدلاً!! " صاحتْ إينو باكية ما إن أعلنتُ الخبر لهم بعد عودتنا لكابينة.
" كان من الممكن قضاء العطلة مع بعضنا البعض والقيام بالكثير من المغامرات " قالت ساكرا بحزن وتنهدتْ قبل أن تنظر لناروتو الهادئ على غير عادته، عقدتْ حاجبيها وسألته " ألن تعلق؟! "
هز الأشقر كتفيه وقال بإبتسامة " هذه مهنتها لن أقف في طريقها "
نظرتْ إليه ساكرا وكأنه مخلوقاً فضائي " من أنتَ؟ أنا لا أعرف هذا الشاب أبداً! "
قلب ناروتو عينيه وصاح " كفى! أنا جاد فيما أقوله "
نظرتْ إليّ إينو خائبة " كم تمنيتُ أن تكوني هنا،كنا قضينا وقتاً رائعاً لكني أراهن أن الجولة ستكون أكثر إثارةً "
ابتسمتُ بخفة وأنا انظر لكل واحد فيهم " أنا أيضاً وددتُ قضاء أول عطلة ليّ معكم لكن- " تنهدتُ وتابعتُ ممتنة " فقط إعرفوا أن هذه الأيام التي قضيتها في الشاطئ هي الأسعد في حياتي ولن أنساها مطلقاً، شكراً لكم جميعاً "
" لا شكر على واجب " قال ناروتو سعيداً و راضياً
قالت ساكرا " شكراً لأنكِ وثقتي بنا وأخبرتنا بسركِ "
أردف ساسكي مبتسماً " نتمنى لكِ جولة موفقة "
هتفتْ إينو رافعة ذراعيها بحماس " غني من قلبكِ!! "
نظرتُ لساي الذي كان مبتسماً من قلبه على غير العادة، بادلني النظرة وهز رأسه وقال " أنا متأكد أنكِ سوف تصنعين ظاهرة لاڤندر أو بالاصح هيناتا "
☆☆☆☆
| بعد يومين |
| لاڤندر |
حان وقت الجولة العالمية أخيراً، فصل جديد في حياتي قد بدأ!
والبداية من هنا طوكيو، تدربنا طيلة النهار تحضيراً للحفل الليلة، السيدة تسونادي رفقة السيد جيرايا أشرفا على كل التحضيرات وأسديا لنا النصائح!
" تألقنْ الليلة! " كانت نصيحة السيد جيرايا " هذه الخطوة الأولى نحو العالمية من موطنكنْ هنا، إعتبرنها واجباً وطنياً إجعلن كل يابانياً يفتخر بكنْ، ميمي وأستير وبينكو ولاڤندر كنْ ثروة وطنية في مجال الترفيه إجعلنْ هذه الجولة لا تُنسى وليتحدث عنها العالم لمئة عام قادمة "
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...