الفصل التاسع والثلاثون: لاڤــندر 1.0
|لاڤـــــندر|
" حسناً…حسناً…حسناً من الجيد رؤيتكنْ جميعاً هنا " قالتْ كونان مبتسمة وتقدمتْ ناحيتنا.
أغلقتْ أستير التلفاز وهكذا إختفى صوت الموسيقى ولم يعد يملئ هذا الفراغ سوى الصمت.
جلستْ كونان على إحدى الأرائك وكأنها تمتلك المكان، وضعتْ ساقاً على ساق وكتفتْ ذراعيها أمام صدرها. ألقتْ إستطلاعية فظة على المكان قبل أن تحط أعينها علينا.
تحدثتْ ببطء مثير للأعصاب "كانت أغنية… جيدة"
" نحن سعيدات أنها أعجبتكِ " قالت أستير بإستفزازية وهي تضع يدها على خصرها وتقف بثقة.
ابتسمتْ كونان دون أن تعقب على كلامها، تحدثتْ ميمي بهدوء وجدية حتى تستطيع السيطرة على المحادثة "ماذا تريدين كونان؟"
" ما أريـده أكبر من هذه الفرقة ميمي، إنه ثمن لن تستطيعي دفعه "
" هل يمكننا أن نقسطه؟ " سخرتْ بينكو لتنظر لها كونان بغضب حقيقي وبادلتها صديقتي النظر بتحدي.
" إن الموسيقى اليابانية لا تسع سوى لملكة واحدة … وهذه الملكة هي أنا " قالت كونان تنظر لنا بالترتيب
قلتُ أنا " نحن لسنا هنا لإنتزاع عرشكِ كونان بل لنغني فحسب. هذا هو حلمنا أن نُسمع العالم صوتنا "
ابتسمتْ المغنية الأكبر بنوع من السخرية " ليت العالم يرى الأمور كما ترينها لاڤندر البريئة "
عبستُ غير راضية عن أسلوبها في الحديث معي!
" أنتِ فقط تعقدين الامور، جميعنا ننتمي لنفس الوكالة نجاحنا من نجاحكِ والعكس صحيح " أخبرتها ميمي
" لا يحدث هذا في عالم الترفيه ميمي، هنا العرش لشخص واحد، للذي تمكن من سحق الجميع... "
بأعين مظلمة غضباً سألتها " ما هو هدف هذه الزيارة؟ اتريدين ردعنا أو ما شابه؟ "
هزتْ كونان رأسها مستمعة بالجو المكهرب بيننا، قالتْ بعد أن نهضتْ ووقفتْ مقابلاً لنا " تذكركم أن التاج ملكي ومهما فعلتنْ لن تتحصلن عليه " كانت تنظر إليّ وكأنها تعنيني بهذا الكلام.
لأدرك أن كونان تنظر إليّ كمنافسة لها ومهدد لعرشها، هي لا تُبالي بأنجازات فرقتنا بل بما أنجزته أنا بأغنيتي المنفردة التي أحبها الجميع.
أنا هي عدوها!
" أستطيع الأن فهم ما ترمين إليه كونان " قلتُ بنبرة هيناتا المتحدية " كل تلك البلبلة التي حدثتْ خلال الشهور الماضية كان سببها غيرتكِ مني صحيح؟ "
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...