Vote + Comment
الفصل السادس والعشرون : الحب فوق السطوح!
| الكاتبة |
كشخصية رياضية مشهورة، كانت ساكرا هارونو فخر اليابان وفخر والديها اللذان عملا منذ نعومة أظافرها على تهيئتها من أجل أن تصبح شخصية عظيمة وتأتي بالمجد والثروة لهما. وهذا ما حدث فها هي ساكرا ستشارك في البطولة الوطنية لرماية بأسم مدرستها...
" ساكرا أنتِ تبلين حسناً في التدريب صحيح؟ " سألتْ الأم ميبوكي وهي تضع صحن الإفطار لطفلتها الوحيدة
هزتْ ساكرا رأسها " نعم أمي "
" عليكِ بذل جهدكِ ساكرا هذه المنافسة مهمة لنا يجب أن تحصلي على المركز الأول أو على الأقل أحد المركزين الثاني أو الثالث " أخبرتْ الأم ابنتها بجدية وهي تأخذ مكانها مقابلاً لساكرا
" أنا ووالدكِ نبذل جهدنا من أجل ان نضمن لكِ بيئة جيدة، لا تخذلينا " قالتْ الأم بجدية
ساكرا رغم حبها لوالديها لكنها منزعجة من تركيزهما الدائم على تدريباتها ودراستها، هما لا يهتمان بأي شئ أخر غير ذلك. لا يسألنها عن يومها او عن حالها عموماً تشعر أحياناً أنهما يتعاملان معها كآلة جلب المال. هي لا تتذمر أبداً ولا تجادلهما في أي شئ وهذا أكسبها عصبيتها الشهيرة فهي ترى ضرب الفتية المزعجين كمتنفس لها وطريقة لتخفيف الضغط النفسي الذي تشعر به في كثير من الأوقات...
لقد تعلمتْ ساكرا منذ طفولتها كيفية إخفاء مشاعرها، ورأت أن الحب نقطة ضعف وعقبة في طريقها نحو الصعود إلى القمة لذا كرهتْ الفتيان عامةً ومعهم الفتيات عديمات الكرامة اللاتي لا شغل لهن في هذه الحياة إلا ملاحقة الفتيان السيئين...
شقتْ طريقها دون رفقاء غير والديها، وحيدة تماماً دون أصدقاء حتى تعرفتْ على إينو التي لسبب ما إلتصقتْ بها حتى أصبحتا صديقتين من ثم تبعتها شيكو وأخيراً تعرفتْ على هيناتا الفتاة ذات الشخصية الغريبة ولكن المحببة، ولكن ما لم تتوقعه هو أن تقع في الحب أو على الأقل تشعر بالإعجاب إتجاه شاب ما، بل ما فاجئها أكتر أن هناك من يُعجب بها رغم شخصيتها العدوانية والعصبية إتجاه الرجال. ساسكي اوتشيها كان لديه من الجرأة ما يكفي ليحبها بل ويطالب بقلبها ولم يستسلم إلى أن ملكه...
الأن تشعر أنها محاطة بمن يحرصون عليها ويعتنون بها والأهم من ذلك يهتمون بمشاعرها ورأيها في كل شئ، هي لا تلوم والديها على إهتمامهما المبالغ بنجاحها لكنها تريديهما لو ينظرا أبعد قليلاً في روحها ويكتشفها خلف القشرة الغليظة التي صنعتها هناك فتاة رقيقة المشاعر تبحث عن من يهتم بها!
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...