Ch 24

313 46 9
                                    

Vote + Comment

الفصل الرابع والعشرون :  إهتمام

| هيناتا |

أوصلني ناروتو إلى صفي قبل أن يقفل عائداً إلى صفه، دخلتُ مبتسمة لأجد الفتيات يثرثرن عن موضوع إنضمام ساي لوكالتي...

كانت إينو متحمسة بشأن مسلسله الجديد، لم اكن أعرف أنها إحدى معجباته كم أتمنى لو بإمكاني أحضار توقيعه لها فهي تستحق ذلك لكن كما تعلمون...

قالتْ الشقراء متحمسة " إنني متحمسة لدور ساي الجديد "

على عكسها كانت ساكرا التي قالتْ بضجر " لا أدري ما الذي يعجبكِ في صاحب الإبتسامة المزيفة ذاك، ساسكي يمتلك تعابير وجه أكثر منه "

" لا تجرؤي على مقارنة ساسكي بساي، فساي ممثل صف أول وليس عارض أزياء " صاحتْ بها إينو غاضبة

" و ما الفرق؟ كلاهما يعملان في مجال الترفيه "  اخبرتها ساكرا بنفس نبرتها قبل أن تلتفتَ ليّ ولشيكو تسأل " ما رأيكما به؟ "

شيكو هزتْ كتفيها وقالتْ بلا مبالاة " لا بأس به، رغم وجود من هم أفضل منه في هذا المجال "

شاركتُ أنا " أوافق شيكو الرأي، إن ساي ممثل جيد "

قالتْ إينو مفتخرة " لا يختلف إثنان في قدرته على التمثيل لكني اخشى من الأعمال الركيكة التي بدأتْ تنتشر في الآونة الأخيرة "

" نعم يبدو أن صناع المسلسلات أصبحوا لا يحبون بذل جهداً في كتابة سينارويوهات جيدة وبهذل يدمرون مسيرة الممثلين " قالتْ شيكو " فلا أحد يلقي اللوم عليهم بل كل الكراهية تقع على الممثل "

أومئنا موافقين على كلامها، دائماً اللوم يلقى على من في الواجهة ولقد شهدتُ سقوط العديد من المغنيين والممثلين والغالب لأن أعمالهم الأخيرة لم تلقى رواجاً لأسباب خارج عن إرادتهم، لهذا تبذل فرقتنا وكل من يعملون تحت ظلها جهدهم لنبقى في القمة ونأتي بكل جديد...

قاطع صياح إينو المتحمس أفكاري" أنا واثقة أن ساي سوف يأتي بأفضل دراما لهذا العام والأن لنغلق هذا الموضوع " إلتفتْ ناحية ساكرا المتكئة بملل " هل إختري واحدة من الخيارات التي أرسلناها "

حدقتْ بها ببلاهة قبل ان تقول محرجة " آه لم أختر بعد... كنتُ أحضر لمنافسة بالأمس ولم أتفقد رسالتكم "

قفزتْ عليها إينو وكادتْ تخنقها " وهل نحن من سنخرج معه في هذا الموعد؟ " بصعوبة أعدناها أنا وشيكو إلى مكانها وهي تعاتب ساكرا غاضبة " أبذلي جهداً يا فتاة... إنه مشهور وهناك الكثير من الفتيات اللاتي يسعين وراءه وسوف يرمين أنفسهن عليه أما أنتِ فلتواعدي رياضة الرماية " و من ثم تأففتْ مشيحة بوجهها بعيداً...

أعين اللاڤندر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن