Vote + Comment
الفصل التاسع عشر : تسجيل الأغنية
● في ذات اليوم
| الكاتبة |
كانت تسونادي وميمي في مكتب الأولى يتناقشن في موضوع ألبوم الفرقة وموعد تنزيله. بعد وجه المديرة متعكراً لسبب ما...
" لا أدري ما الذي تنويه هذه المرأة؟ " تمتمتْ تسونادي بسخط " إنها تريد أن نتعاون معاً بالقوة "
" لا أظنها فكرة جيدة الأن ربما... في ألبومنا القادم ولكن ليس هذا فهيناتا سوف تصدر أول أغنية لها "
لعبتْ تسونادي بالقلم بين أصابعها وأجابتْ بضجر " أتظنين أنني لا أدرك هذا... لكن صراحةً أنا لا أنوي أن نتعاون للأن أو مستقبلاً "تفاجئتْ ميمي من كلام تسونادي الصريح " هل هذا لسبب شخصي أو عملي؟ "
" بالطبع شخصي... وليس من الضروري أن تعرفيه " قالتْ تسونادي قبل أن تتابع بجدية " عندما تأتي لاڤندر سوف نباشر تسجيل أغنيتها وبقية الأغاني الخاصة بالألبوم حتى نبدأ حملة الترويج للألبوم "
هزتْ ميمي رأسها إيجابياً قبل تنهض وتغادر الغرفة وتبقى تسونادي وحيدة تفكر في ما عليها فعله!
على هذه الفرقة أن تصل العالمية، ستبذل جهدها من أجل ذلك!
*******● اليوم التالي
| ناروتو |
كنتُ مع والديّ في غرفة المعيشة، أمسكتُ كتاب الكيمياء والقلم وأخذتُ أدرس بجدية لا أريد من جهود هيناتا أن تضيع سداً...
لم أشعر بنفسي أبتسم كالأهبل وأنا اتذكر ما حدث أمساً، وأخيراً أصبحتْ لدي حبيبة وهي جميلة وذكية على الأقل يوجد ما أفتخر به الأن...
لم اكن أدرك أنني مًراقب إلا حين تحدث أمي " هل فقدتَ عقلكَ يا فتى؟!!لما تبتسم دون سبب؟ "
إحمر خداي وتوترتُ في الإجابة، أبي قهقه وهو ينزل جريدته إلى ركبتيه " إنه هكذا منذ أن رجع من حديقة الملاهي في الأمس، كن صادقاً ناروتو ما الذي حدث؟ "
" أنا- هو- كيف أقول هذا؟ " إنفعلتُ وأنا ألقي الكتاب بعيداً، رفعتْ أمي حاجبها الأيمن مستنكرة " لا تقل ليّ أنكَ قتلتَ أحدهم "
" أمي لما أنتِ هكذا؟ تضعين الإحتمالات السيئة دوماً ألا تثقين بتربيتكِ "
" كيف أثق بها بعد أن رسبتَ في الأمتحان، أشعر أنكَ تاجر مخدرات أو قاتل مأجور من وراء ظهرنا " قالتْ بوجه مظلم لأضرب وجه بكفي
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...