Vote + Commentالفصل الثاني عشر : جلسة تصوير مع لاڤندر
| ناروتو |
مر أسبوع على اليوم الرياضي وها هي الحياة تنتظم في المدرسة كما كانت، ايامي عادية للغاية فأنا أدرس مع هيناتا التي اصبحتْ ألطف وأكثر إنفتاحاً معي رغم خسارتهم أمامنا...
وأنا قد ظننتُ أنها ستكرهني أكثر!
مع مرور الأيام وإقتراب الإمتحانات يزداد الضغط من حولي أكثر فأكثر، رغم ذلك أحاول بقدر الإمكان الدراسة وعيش حياتي الطبيعية...
كيبا وغارا أيضاً تدخلا لمساعدتي عكس الحقير ساسكي الذي أحب رؤيتي أتعذب، أمزح هو فقط مشغول هذه الأيام مع جلسات التصوير الموسمية...
في هذه الفترة يصبح ساسكي مشغولاً لدرجة الجحيم ولا يتفرغ حتى للدراسة، لكن اليوم قرر التصدق علينا ببعضاً من وقته...
كان شاحباً والهالات تزين اسفل عينيه لذا رحمته ولم أسخر منه بل سألته بقلق " يا رجل تبدو كالزومبي أأنتَ بخير؟! "
" هن " هذا كل ما خرج به بعدها وضع رأسه على الطاولة وأغمض عينيه متهيئاً للنوم...
" يوو هذا ليس مكاناً للنوم " كيبا أخذ يوقظه بنقر أصبعه على جانب خده، غضب ساسكي وظهر جلياً في سحنته التي تجهمتْ...
صفع الغرابي يد كيبا بعيداً ليقلب الأخير عينيه وينهار على كرسي قربي، غارا لم يرفع نظره عن الكتاب الذي يقرأه...
تنهدتُ بملل فبعد اليوم الرياضي أصبحتْ الحياة فجأة مملة ومتحورة حول الدراسة، هذا يحدث كل مرة لأننا نستهلك كل طاقتنا وحماستنا في ذلك اليوم وبعدها نعيش أيام متكدرة ولا طعم لها...
بعد دقائق رفع ساسكي رأسه بعد رن هاتفه معلناً وصول رسالة، أخرجه من جيبه ونظر إلى الشاشة بأعين ناعسة...
إبتسم بكسل ونظر إليّ " خمن "
نظرتُ له مستنكراً " ها أخمن ماذا؟!"
إبتسامته الكسول تحولتْ إلى ماكرة قبل أن يناولني هاتفه، اخذته منه بلا مبالة ونظرتُ إلى الهاتف المحمول...
ثواني حتى إتسعتْ مع قرأتي لمكتوب، رفعتُ رأسي نحوه وقد سقط فكي أمامه " أنتَ تمزح صحيح؟! "
لم تسقط إبتسامته الغربية لأدرك أنه لا يمزح وأن الرسالة حقيقية مئة في المئة، كيبا وغارا كانا مغيبين ولم يعلما في ماذا نتحدث أنا وساسكي...
أنت تقرأ
أعين اللاڤندر ✓
Teen Fiction1+1 = 1 ما الذي يمكن أن يربط بين المغنية المشهورة لاڤندر والفتاة الغامضة هيناتا هيوغا؟ Naruhina Fanfic I don't own Naruto #كل ما في الرواية من تأليفي وأي تشابه فهو محض صدفة 8th story Highest ranks : #27 in رومانس #3 in تنتن #28 in ساكرا #160 in نا...